عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواجه ايليكت سبور التشادي في الدور التمهيدي لـ دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

أسفوت قرعة دوري أبطال إفريقيا، التي أجريت عصر اليوم في تنزانيا، عن وقوع نادي الزمالك، في مواجهة نادي ايليكت سبور التشادي، في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر

قرعة دوري أبطال إفريقيا

ويشارك الزمالك في الأدوار التمهيدية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في حين يشارك النادي الأهلي من دور الـ 32، وياجه الفائز من فريق الاتحاد المنستيري التونسي، وبطل رواندا.

أما الزمالك فيتواجه في حال افوز في دور الـ 64 أمام الفائز من فلامبو البوروندي، والاتحاد اللليبي في دور الـ 32 .

مباراة الزمالك ومصر المقاصة

على الجانب الآخر، يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك، لمواجهة فريق مصر المقاصة، في إطار منافسات الجولة ثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام فريق مصر المقاصة، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 9 من أغسطسط الجاري، على أن تُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس.

ويسعى الفارس الأبيض، لحسم نقاط المباراة لصالحه، لتحقيق أهدافه المنشوده والاقتراب خطوة نحو تحقيق لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه، حيث يحتل الفريق المركز الأول برصيد 69 نقطة، ويفصله فقط 9 نقاط، عن التتويج رسمياً بلقب الدوري.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الفريق الأبيض، المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 22 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( فاركو، الأهلي، البنك الأهلي)، وخسر في 4 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش)، ويتبقى له 4 مواجهات بخلاف مواجهة المقاصة، سيخوضهم أمام كل من ( فاركو، المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، إيسترن كامباني).

تابع موقع تحيا مصر علي