عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة من المستشفى.. أحمد فلوكس يعلن خروج والده من غرفة العمليات

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

كشف الفنان أحمد فلوكس عن خروج والده فاروق فلوكس من غرفة العمليات بالسلامة بعد خضوعه لعملية جراحية في الساعات الماضية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل خروج الفنان فاروق فلوكس من غرفة العمليات

حيث نشر الفنان أحمد فلوكس صورة تجمعه بوالده من داخل غرفة في إحدى المستشفيات عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله، حمد الله على سلامتك يا فوكس، لم أستطع الاحتفال بعيد ميلاد ابني حتى يخرج ابني الأكبر على خير، ربنا يخليك ليا".

خضوع فاروق فلوكس لعملية جراحية

وكانت يسر فلوكس ابنة الفنان فاروق فلوكس قد كشفت في صباح اليوم عن خضوع والدها لعملية جراحية، حيث نشرت صورة له عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "عم فلوكس بيعمل عملية دلوقتي، من فضلكم ادعوا ليه يقوم بالسلامة، ربنا يحفظك يا بابا يا أغلى حد عندي في الدنيا، لا احتاج إلا للدعوات، يقيني بالله يقيني".

هجوم أحمد فلوكس على أشرف زكي

ويذكر أن الفنان أحمد فلوكس قد هاجم مؤخرًا الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بعد إعلانه عن إقامة مهرجان للدراما لأول مرة في مصر، بالرغم من إعلان عدد من الفنانين معاناتهم من ضائقة مالية وكان أخرهم الفنان الكبير خالد زكي.

حيث نشر فلوكس مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بشأن ذلك الأمر، قال فيه: "في ظل أن فيه ممثلين اشتكوا أن مفيش فلوس ومفيش شغل زي أستاذ خالد زكي، طلع النقيب بتاعهم يعلن عن مهرجان للدراما اللي هي أساسًا منتهية، واحنا شوفنا نتيجة الدراما والفن في كل القواضي اللي حصلت في الكام شهر اللي فاته".

وتابع قائلًا: "ولما طلعنا قولنا أنه مش وقت سبوبة، طلع قال احنا بنعمل دار مسنين اللي هو سبوبة أكتر، ومتاجرة أكتر بآلام الفنانين اللي مش لاقيين يعيشوا".

واختتم حديثه قائلًا: "عيب عيب اللي أنت بتعمله دا عيب ولا يصح ولا يليق باسم الفنانين المصريين، ومش معنى أنك النقيب يبقى كل الفنانين في مستواك".

تابع موقع تحيا مصر علي