عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ست الستات وصاحبة الموهبة الجبارة.. منة شلبي تنعي رجاء حسين

تحيا مصر

حرصت الفنانة المتألقة منى شلبي على نعي الفنانة القديرة رجاء حسين، التي رحلت عن عالمنا فجر اليوم الثلاثاء الموافق 9 أغسطس، بعد تدهور حالتها الصحية.

تحيا مصر يرصد نعي النجمة منة شلبي للفنانة الراحلة رجاء حسين.

منة شلبي تودع الفنانة الراحلة رجاء حسين بكلمات مؤثرة

ونشرت منة شلبي صورة تجمعها مع الراحلة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة: أنعي بكامل الحزن ست الستات العظيمة القديرة صاحبة التاريخ العريق والموهبة الجبارة وخفة الدم.. أستاذة رجاء، أسألكم الفاتحة.

المركز الكاثوليكي ينعي رجاء حسين

كما نعى المركز الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب لطرس دانيال الفنانة رجاء حسين، التي رحلت عن عالمنا صباح الثلاثاء، عن عمر ناهز 84 سنة، بعد صراع طويل مع المرض.

تكريم الراحلة رجاء حسين من المركز الكاثوليكي 

ونشر الأب بطرس دانيا مجموعة صور من تكريم الفنانة الراحلة رجاء حسين من المركز الكاثوليكي للسينما، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليها قائلًا: «سقطت نجمة أخرى من سماء الفن وهى الفنانة الخلوقة والمرحة والمتألقة رجاء حسين، التي مرت بظروفٍ صعبة بسبب رحيل ابنها، وكانت هذه الواقعة لها تأثيرًا قويًا على نفسيتها».

وتابع «دانيال»: «لذا نقدّم تعازينا القلبية في رحيلها، طالبين لها من الله الرحمة والمغفرة، ولأسرتها ومحبيها العزاء والصبر والسلوان».

تشييع جنازة رجاء حسين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد


وتوفيت الفنانة رجاء حسين، صباح اليوم عن عمر ناهز 83 عامًا، وتم تشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر.

آخر أعمال منة شلبي الفنية

كان آخر أعمال منة شلبي في موسم رمضان 2022 مسلسل "بطلوع الروح"، وهو من بطولة إلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عزب وديامان بو عبود وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

قصة مسلسل بطلوع الروح

تدور أحداث مسلسل "بطلوع الروح" حول امرأة تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي