عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام ودياب يجتمعان بكلاتنبرج لبدء استراتيجية تطوير التحكيم

تحيا مصر

عقد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة اجتماعا اليوم مع الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج المسئول عن منظومة التحكيم المصري، لمناقشة خطة واستراتيجية العمل خلال المرحلة المقبلة.

تحيا مصر

حازم إمام يجتمع مع كلاتنبرج

وتطرق الاجتماع إلي شكاوى الأندية المقدمة ضد بعض الحكام خلال الموسم الحالي، وسيقوم كلاتنبرج بنظر ودراسة جميع الشكاوى والاجتماع بالأطقم المسئولة عن تلك المباريات والحالات لمناقشتها.

وتم الاتفاق مع كلاتنبرج علي أن يقوم بتعيين الحكام في المباريات بداية من الأسبوع ال31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز وكذلك مباريات دور ال_ 16 لكأس مصر، حيث سيبدأ كلاتنبرج مهمته في الحادية عشر صباح الغد بعقد اجتماع مع أعضاء لجنة الحكام الرئيسية بمقر الاتحاد.

استقالة عصام عبد الفتاح

وتقدم عصام عبد الفتاح، باستقالته من راسة لجنة التحكسم، لمسئولي الاتحاد المصري، الذين أعلنوا قبولهم الاستقالة، وقاموا بتوجيه الشكر على الفترة التي قضاها خلال المرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن يتولى كلاتنبرج مهمته في قيادة التحكيم المصري، بداية من صباح غد الأربعاء الموافق 10 من أغسطس الجاري.

وتواصل مسئولو الجبلاية مع الحكم اليوناني، لتوليه قيادة التحكيم خلال المرحلة المقبلة، ولقى الأمر قبولاً لديه، ووصل منذ أيام قليلة إلى القاهرة لتولي المهمة بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يبدأ كلاتنبرج، في البث في جميع الشكاوي المقدمة من جميع الأندية، من التحكيم المصري خلال الفترة الماضية، وسيعمل على إيجاد حلاً لها، كما أنه سيعمل على تطوير المنظومة التحكيمية خلال المرحلة المقبلة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي