عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك لـ مواجهة مصر المقاصة بالدوري

تحيا مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المقاصة المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

تحيا مصر

تشكيل الزمالك لمواجهة مصر المقاصة

وشهد التشكيل غياب كلاً من إمام عاشور، بسب حصوله على طرد خلال لقاء الجولة الماضية أمام فريق الجونة، وحسام عبد المجيد بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
و يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد 
خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي " الونش" -محمد عبد الغني - أحمد فتوح
خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - - إسلام جابر -  سيد عبد الله "نيمار" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو". 
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.  

بدلاء الزمالك أمام مصر المقاصة


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد خضري ويوسف إبراهيم "اوباما" وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه.

مباراة الزمالك والمقاصة

ويسعى الفارس الأبيض للفوز في المباراة وخطف الثلاث نقاط، للاقتراب بقوة من حصد لقب الدوري، حيث بات يفصله فقط 9 نقاط حتى يُتوج رسمياً بطلاً لدرع الدوري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 22 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( فاركو، البنك الأهلي، الأهلي)، وتلقى الخسارة أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش)، ويتبقى له 4 مواجهات أمام كل من ( الاتحاد السكندري، إيسترن كامباني، فاركو، المصري البورسعيدي).

أما فريق مصر المقاصة، فالخسارة في تلك المباراة تودي به لدوري القسم الثاني، وذلك بعدما احتل الفريق المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، جمعهما من الفوز خلال مواجهتين فقط، تعادل في 9 لقاءات، وخسر في 18 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي