عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام المصري والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يدخل النادي الأهلي مباراته اليوم الأربعاء، أمام نظيره فريق المصري البورسعيدي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري بالجولة الـ30، وتقام علي ستاد برج العرب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يلتقي فريق النادي الأهلي ضد نظير فريق المصري البورسعيدي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات ONTime Sports.

ترتيب الفريقان في الدوري

يقع النادي الأهلي في  المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة، بينما المصري يتواجد في المركز الثاني عشر بـ33 نقطة.

فيما ويأمل الشياطين الحمر اليوم في تحقيق الفوز و اقتناص الثلاث نقاط، حتى يستمر في ملاحقة فريق بيراميدز، النتزاع مركز الوصافة الذي يحتله الأخير برصيد 62 نقطة، فيما ياتي الأحمر ثالثاً برصيد 59 نقطة، أما في الصدارة، فيأتي نادي الزمالك برصيد 69 نقطة.

فيما نادي المكصري لدية طموح في اليوم ، حيث يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية كما فعل بالدور الأول، للخروج من كبوته ومن المراكز المؤدية للهبوط إلى دوري القسم الثاني.

قرعة دوري أبطال إفريقيا

ومن ناحيه اخري إقيمة قرعة دوري أبطال إفريقيا أمس الثلاثاء، وقد أسفرت عن تحديد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الفائز من مباراة فريقي الجيش الرواندي واتحاد المنستير في دور الـ 32 من البطولة.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب في رواندا أو تونس، أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

نتيجة مباراة المارد الأحمر ضد الاتحاد السكندري

الجدير بالذكر أن حقق النادي الأهلي فوز علي نظيره فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 3 في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي بالجولة 29 من عمر الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي