عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قمة ولاد العم.. تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي فى كأس مصر

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام نظيره فريق الإسماعيلي ، ضمن منافسات بطولة كأس مصر، والتي من المقرر إقامتها يوم الإثنين القادم في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام فريق الدراويش عبر قنوات ONTime Sports.

ترتيب الفريقان في الدوري

يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة من أصل 30 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق الإسماعيلي في المركز الـ12 برصيد 33 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الدراويش.

غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف الزمالك  أمام فريق الإسماعيلي كل من: المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بعد إعلان رحيلهما عن الفريق و بجانب رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودى، ومحمد أبوجبل ورزاق سيسيه بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء. 

موعد مباراة الزمالك أمام فاركو

ويستعد نادي الزمالك أمام فريق فاكو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً الموافق يوم الجمعة 19 أغسطس الجارى باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز. 

الزمالك يفوز علي مصر المقاصة

حقق نادي نادي الزمالك أمام فريق مصر المقاصة ، أمس الثلاثاء بنتيجة بخماسية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك ومصر المقاصة

فيما وقد أفتتح اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الأوزل في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، بعد عرضية متقنة من جانب زيزو الذي أضاف الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 41، بعد صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس الفريق الفيومي.

فيما وسجل اللاعب سيف الدين الجزيري الهدف الثالث، بعد صناعة من  أحمد سيد زيزو في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني، ثم أضاف زيزو الهدفين الرابع، والخامس من ركلة جزاء، ليهبط فريق المقاصة بشكل رسمي لدوري القسم الثاني بعدما فقد الفرصة في التواجد في الممتاز.

وقد تمكن  أحمد سيد زيزو  بصنع هدفين وتسجيله مثلهما، حيث تربع علي عرش جدول هدافي الدوري المصري  برصيد 18 هدف، كما أنه هو الأكثر صناعة في البطولة بواقع 12 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي