عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. عزاء الفنانة الراحلة رجاء حسين في مسجد الحامدية الشاذلية

رجاء حسين
رجاء حسين


تستقبل أسرة الراحلة رجاء حسين التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء المنقضي، عزاءها مغرب اليوم الأربعاء الموافق 10 من شهر أغسطس وذلك في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عزاء الراحلة رجاء حسين

وفاة رجاء حسين

وكانت قد توفت الراحلة رجاء حسين في صباح أمس الثلاثاء بعد صراع طويل مع المرض إثر تعرضها لارتفاع شديد في انزيمات الكبد، فضلا عن خضوعها لعملية جراحية في المعدة نتج عنها صعوبة في الحديث ومكوث في المنزل لأيام.

تشييع جثمان وفاء حسين في غياب الوسط الفني

هذا وتم تشييع جثمان الراحلة في ظهر أمس من مسجد الشرطة، في غياب جميع نجوم الوسط الفني عدا نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، وطليقها الفنان سيف عبد الرحمن وزوجته.

وكانت وصية الفنانة الاخيرة قبل وفاتها هي أن يتم دفنها سريعا لأن إكرام الميت دفنه، فضلا عن السؤال عن ابنتها الوحيدة بشكل مستمر، كما وجهت رسالة لجمهورها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج 90 دقيقة، قالت فيها: «أتمنى أن الناس اللي بتحبني تترحم عليا بعد وفاتي، أنا وحيدة وماليش غير بنتي بس أنا عمري ما قلت الكلام ده لحد».

نجوم الفن ينعون رجاء حسين

جدير بالذكر، أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنانة الراحلة رجاء حسين بكلمات مؤثرة، إذ كتبت الفنانة منة شلبي: «أنعي بكامل الحزن ست الستات العظيمة القديرة صاحبة التاريخ العريق والموهبة الجبارة وخفة الدم.. أستاذة رجاء، أسألكم الفاتحة»، بينما كتبت صديقتها هند صبري: «فقدنا اليوم قامة كبيرة.. رحلت جدتي في “عايزة اتجوز”.. وداعا الفنانة المثقفة الملتزمة القديرة  رجاء حسين”.

في حين نعاها نقيب المهن التمثيلية، قائلا: البقاء لله وربنا يرحمها، احنا النهاردة فقدنا تاج المسرح المصري، الست دي عظيمة جدًا وفنانة لا تعوض، وأيضًا على المستوى الشخصي إنسانة لا تعوض، الست دي زمان وأنا صغير روحت لها عشان كنت عايز أخرج لها مسرحية، فراحت معايا البروفة واحنا راجعين كان معانا الله يرحمه الفنان مخلص البحيري، فقالت لنا يا ولاد دخلوني السوبر ماركت فدخلناها، واللي اشترته لنفسها جابته ليا ولمخلص البحيري».

تابع موقع تحيا مصر علي