عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأرقام تفوق الفارس الأبيض.. تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي

الزمالك و الإسماعيلي
الزمالك و الإسماعيلي

يترقب عشاق الساحرة المستدرية، لقاء نادي الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي في الدورالـ16 من منافسات بطولة كأس مصر، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم الإثنين الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات الفريقان

التقي الزمالك والإسماعيلي من قبل فى بطولة كأس مصر 19 مباراة، حقق الفارس الأبيض الفوز في  15 مباراة بينما حقق الدراويش الفوز فى مباراتين فقط، وتعادلا فى مباراتين وانتهت لصالح القلعة البيضاء بركلات الترجيح.

ومن ناحيه اخري كانت أخر مباراة بين الفريقان فى كأس مصر بدور الـ 16 فى 27 مايو 2021 وحقق الفارس الأبيض الفوز بهدف دون رد أحرز اللاعب المغربى أشرف بن شرقى.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام فريق الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورت.

الزمالك يكتسح مصر المقاصة في الدوري

أكتسح نادي الزمالك نظيره فريق مصر المقاصة بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشئ  ضمن منافسات الدوري المصري، والتي إقيمة أمس .

أهداف مباراة الزمالك ومصر المقاصة

أحرز اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الأول في الدقيقة 24 ، بعد عرضية متقنة من جانب زيزو الذي أضاف الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 41، بعد صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس الفريق الفيومي.

فيما وسجل اللاعب سيف الدين الجزيري الهدف الثالث، وصنعة اللاعب  أحمد سيد زيزو في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني،  بعدها أضاف زيزو الهدفين الرابع، والخامس من ضربةجزاء، وبذلك يتم هبط فريق مصر المقاصة بشكل رسمي لدوري القسم الثاني بعدما فقد الفرصة في التواجد في الممتاز.

وأحرز اللاعب أحمد سيد زيزو بصنع هدفين وتسجيله مثلهما، حيث تربع علي عرش جدول هدافي الدوري المصري  برصيد 18 هدف، كما أنه هو الأكثر صناعة في البطولة بواقع 12 هدف. 

تابع موقع تحيا مصر علي