عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة من داخل المستشفى.. عمرو عبد العزيز يطالب بالدعاء لـ فاروق فلوكس

فاروق فلوكس وعمرو
فاروق فلوكس وعمرو عبد العزيز

حرص الفنان عمرو عبد العزيز على طلب الدعاء لـ الفنان الكبير فاروق فلوكس، الذي خضع لعملية جراحية حادة في يوم أمس الثلاثاء بعد تعرضه لـ أزمة صحية شديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحالة الصحية لـ فاروق فلوكس بعد خضوعه لعملية جراحية أمس

فاروق فلوكس من داخل المستشفى

شارك عمرو عبد العزيز، صورة تجمعه بالفنان فاروق فلوكس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها، قائلا: “ حبيبي الفنان الكبير فاروق فلوكس، ألف حمد الله على السلامة يا فوكس، وربنا يديك الصحة والعمر، ياريت كلنا ندعي له ربنا يتم شفاه على خير”.

منشور عمرو عبد العزيز

تطورات الحالة الصحية لـ فاروق فلوكس

وكان قد خضع فاروق فلوكس لـ عملية جراحية في مساء أمس الثلاثاء، ومن المقرر خروجه من المسشتفى اليوم الأربعاء وفقا لما أعلنت عنه ابنته يسر، مشيرة إلى تحسن حالته الصحية.

جدير بالذكر، أن أخر صورة للفنان فاروق فلوكس كانت مشاركته في مسلسل “الأب الروحي” الذي حقق نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، واستقبل الجمهور أولى حلقاته بـ إشادات عريمة وردود فعل إيجابية، ويعد العمل من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد فلوكس، أحمد عبد العزيز، ميرهان حسين، عايدة رياض، محمد عادل، حسني شتا، محمد عز، كارولين عزمي، باهر النويهي، عمر الشناوي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، ومحمد جلال، ومن إخراج بيتر ميمي.

أخر أزمات ابن فاروق فلوكس

من ناحية أخرى، كانت أخر أزمات أحمد فلوكس ابن الفنان فاروق فلوكس هجومه على نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، اذ قال في فيديو بث مباشر عبر موقع الصور والفيدويهات “انستجرام”: "في ظل أن فيه ممثلين اشتكوا أن مفيش فلوس ومفيش شغل زي أستاذ خالد زكي، طلع النقيب بتاعهم يعلن عن مهرجان للدراما اللي هي أساسًا منتهية، واحنا شوفنا نتيجة الدراما والفن في كل القواضي اللي حصلت في الكام شهر اللي فاته، ولما طلعنا قولنا أنه مش وقت سبوبة، طلع قال احنا بنعمل دار مسنين اللي هو سبوبة أكتر، ومتاجرة أكتر بآلام الفنانين اللي مش لاقيين يعيشوا".

واختتم حديثه، قائلًا: "عيب عيب اللي أنت بتعمله دا عيب ولا يصح ولا يليق باسم الفنانين المصريين، ومش معنى أنك النقيب يبقى كل الفنانين في مستواك".

تابع موقع تحيا مصر علي