عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة فى كأس مصر

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نظيره مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق مصر المقاصة في المركز الأخير برصيد 15 نقطة من أصل 30 مباراة خاضها الفريق.

موعد مباراة الأهلي المصري البورسعيدي

ويستعد النادي الأهلي أمام فريق المصري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويحتل المارد الأحمر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، بينما المصري يتواجد في المركز الثاني عشر بـ33 نقطة.

ويسعي المارد الأحمر في حصد الثلاث نقاط ، فيما حتى يستمر و ملاحقة فريق بيراميدز، النتزاع مركز الوصافة الذي يحتله الأخير برصيد 62 نقطة، فيما ياتي الأحمر ثالثاً برصيد 59 نقطة، أما في الصدارة، فيأتي نادي الزمالك برصيد 69 نقطة.

ويدخل فريق المصري بطموح اليوم حيث يسعي في تحقيق نتيجة إيجابية كما فعل بالدور الأول، للخروج من كبوته ومن المراكز المؤدية للهبوط إلى دوري القسم الثاني. 

يتربع نادي الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة من أصل 30 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 65 نقطة.

فيما يواصل الفارس الأبيض انتصاراته بفوز على متذيل ترتيب الدوري مصر للمقاصة بخماسية نظيفة، سجلها أحمد سيد زيزو بواقع ثلاثة أهداف، وسيف الجزيري بواقع هدفين.

تابع موقع تحيا مصر علي