عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل نقابة المهن الموسيقية: «ويجز أجره أعلى من العالمي جون ليجند»

ويجز
ويجز

أعرب علاء سلامة وكيل نقابة المهن الموسيقية، عن غضبه الشديد من أجور المطربين المرتفعة في حفلات الساحل الشمالي التي انتشرت خلال الفترة الماضية ومازالت مستمرة حتى الآن

تحيا مصر يرصد لكم في هذا التقرير تصريح وكيل نقابة المهن الموسيقية عن أجور المطربين 

تصريحات وكيل نقابة المهن الموسيقية

  • الفنان العالمي جون ليجند بفرقته يأخذ 100 ألف جنيه مثلًا
  • وويجز في حفله يأخذ 150 ألف جنيه؟
  • المصري صاحب البلد يبقى أغلى من مطرب غربي
  • لازم يبقى في تقييم صح

ask ويجز عبر انستجرام 

وقد ترك الرابر الشهير ويجز فرصة للجمهور للرد على أسئلتهم المختلفة من خلال خاصية “ستوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام خلال الأيام الماضية، والتي كان من ضمنهم رده على شائعات ارتباطه بـ الفنانة هدى المفتي والفنانة الشابة أسماء جلال.

ويجز عن شائعات ارتباطه

وكان رد ويجز على سؤال متابعة قالت فيه: “اي رأيك في الإشاعات اللي طلعت عليك الفترة اللي فاتت”، فقال ويجز: “ناس خيالها واسع وأنا بالي طويل قوي سيب اللي يقول يقول”.

وقال ويجز ردًا على سؤال آخر: "بحمد ربنا على اللي انا فيه من وأنا صغير وكل جزء من حياتي اتعلمت فيه أني أتقبل نفسي بالحلو والوحش بس أكيد الشهرة بتعلمك حاجات الأهم منها إني مبطلتش أبقى بنفس الشغف والحمس في اللي بعمله أنا بحب المزيكا من وأنا طفل ومبسوط بتجاربي وشغلي اللي بعمله كويس".

شائعات حول ويجز

ولم يسلم ويجز من الشائعات حيث لاحقه الكثير من شائعات الإرتباط، خاصة وأنه لا يعرف الكثير من الأشخاص أي تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية خاصة العاطفية، وبدأت تلك الشائعات بـ الفنانة هدى المفتي بعدما شاركها في فيلم “بيمبو” كما انتشرت صور لها على سرير ويجز، ما جعل الجمهور يتنبأ بوجود علاقة عاطفية بينهما، بعدها طرح ويجز أغنية “البخت” التي أشار الجمهور بأن كلماتها موجهة لـ هدى المفتي بعد رفضها الإرتباط به.

وعندما ظهر ويجز مع الفنانة أسماء جلال في حفله الأخير، خرج عدد كبير من الجمهور يكشف أنه يتعافى بـ أسماء جلال من هدى المفتي، وعلق أحد المتابعين على الفيديوهات المتداولة لاسماء جلال أثناء رقصها مع ويجز خلال الحفل قائلا: “ويجز بيعمل موف أون من هدى المفتي”.

تابع موقع تحيا مصر علي