عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 2.000 ريال سعودي.. أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في جدة

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا في جدة بمنتجع إنديقو أبحر يوم الجمعة الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل محمد حماقي القادم في جدة

حيث نشر المطرب محمد حماقي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: "جاهزين نغني على البحر، نتقابل في جدة يوم الجمعة 12 أغسطس على شاطئ إنديجو، وتقدروا تحجزوا التذاكر من اللينك في البايو".

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي بجدة

وتم تقسيم أسعار التذاكر إلى خمس شرائح مختلفة، الأولى يصل سعرها إلى 2.000 ريال سعودي، والثانية يصل سعرها إلى 1.800 ريال سعودي، والثالثة يصل سعرها إلى 1.650 ريال سعودي، والرابعة يصل سعرها إلى 1.400 ريال سعودي، أما الخامسة فيصل سعرها إلى 750 ريال سعودي.

أخر أعمال محمد حماقي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب محمد حماقي أغنية “أرينالين” التي تم طرحها يوم 28 من شهر أغسطس عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 10 مليون مشاهدة.

والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس تميم، وتقول كلماتها: “لمست ايدي عملت كونتاكت الكهربا مسكت في الشرايين زودت الأدرينالين .. قلبي وعيني مش قادرين مشت قلبي على الخط ماراحش شمال وماشافش يمين أنا هنجت اتبنجت اتمزجت أنا معمولي كمين الله عالبسمة البسمة والعود والرسمة الرسمة جاية في وقتها والله ماهي جت في اللحظة الحاسمة الله عالخفة الخفة والعود واللفة اللفة جاية في وقتها والله ماهي جت من بعد اللهفة ثانية واحدة بس نفهم الجمال ده مش بيرحم الجمال ده ناره قايدة كل نظره متعه زايدة ثانية واحدة بس ندرس الجمال ده يهري يفرس الجمال ده ناره والعة من الدلع و من الملاوعة لحظة واحدة بس هدّوا الجمال ده مين اللي قده الجمال ده ناره جنة معذورين لو اتفتننا لحظة واحدة لحظة واحدة لا بجد أحلى واحدة في الطعامة زايدة حتة حتتين تلاتة ستة”.

تابع موقع تحيا مصر علي