عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم سعيد ينتقد سواريش: موسم الأهلي للنسيان ومحتاجين مدير فني كبير

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

انتقد إبراهيم سعيد، لاعب ناديي الأهلي والزمالك السابق، المدير الفني البرتغالي لصالح صفوف المارد الأحمر ريكاردو سواريش خاصة في ظل أداء الفريق المتذبذب في الفترة الحالية تحت قيادته، قائلا إن الأهلي يحتاج إلى مدير فني كبير خلال الفترة المقبلة. 

وكان النادي الأهلي قد تعرض لسلسلة من النتائج السلبية في بطولة الدوري المصري الممتازخلال الفترة الماضية جعلت الفريق يبتعد بقوة عن المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، في ظل تألق نادي الزمالك وتربعه على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري هذا الموسم واقترابه من حسم اللقب. 

تحيا مصر

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد اتخذ قرارًا بخوض المباريات المتبقية من بطولة الدوري المصري الممتاز بالناشئين وعدد من اللاعبين العائدين من الإصابة من أجل إعطاء راحة للاعبي الفريق الأول في الفترة الحالية من أجل الاستشفاء بعد خوضهم الكثير من المباريات في مدة زمنية قليلة. 

ويتعادل الأهلي في الوقت الحالي سلبيا أمام نادي المصري ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في أداء متوسط من قبل المارد الأحمر، والذي يرى إبراهيم سعيد أنه ليس على المستوى المطلوب. 

وعلق إبراهيم سعيد من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” على ما يقدمه الأهلي أمام النادي المصري، قائلا إن هذا الموسم للنسيان لصفوف النادي الأهلي، وأنه يجب البحث عن مدير فني كبير خلال الفترة المقبلة. 

وجاءت تغريدة لاعب الأهلي السابق كالآتي: “ الأهلي لازم يبحث عن مدير فني ذو اسم كبير الفترة القادمة واللاعبين دون المستوي لازم يرحلوا والموسم ده للنسيان وانتظروا الأهلي الموسم القادم باذن الله بصفقات تليق بالنادي الأهلي والعودة للبطولات”. 

تشكيل الأهلي أمام المصري اليوم 

وأعلن ريكاردو سواريش عن تشكيل الأهلي اليوم أمام نظيره مصر المقاصة ضمن منافسات الأسبوع الـ 30 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وجاءت التشكيل كالآتي: 

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: محمد هاني - محمد متولي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد أشرف

خط الوسط: أليو ديانج – محمد فخري

خط الهجوم: بيرسي تاو – لويس ميكيسوني – صلاح محسن

تابع موقع تحيا مصر علي