عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهال عبر عن رجاء حسين “سيدة جميلة وبتسأل على كل الناس”

نهال عنبر في عزاء
نهال عنبر في عزاء رجاء حسين

حضرت الفنانة نهال عنبر عزاء الراحلة رجاء حسين التي توفت أمس الثلاثاء الموافق 9 أغسطس، ونعتها بكلمات مؤثرة

تحيا مصر يرصد لكم نعي نهال عنبر لـ رجاء حسين 

نهال عنبر عن رجاء حسين

وقالت نهال عنبر لـ تحيا مصر عن رجاء حسين: سيدة جميلة جدًا وبتسأل على كل الناس وتتطمن عليها، إنسانة جميلة وطيبة طيبة فوق الوصف، وعندها طيبة فظيعة وحنية رهيبة، هي كانت بتكلمني وتتطمن عليا، واخر مرة اتواصلت معايا من مدة طويلة شوية.

نهال عنبر تشيد بمجهودات نقابة المهن التمثيلية: "مش بتسيب حد"

وتابعت مادحة في مجهودات نقابة المهن التمثيلية: النقابة مسابتش رجاء حسين في فترة مرضها ومش بتسيب حد وسيف عبد الرحمن وقف معاها، واحنا ورا أي حد تعبان.

نهال عنبر تعلق على تصريح رجاء حسين الأخير “حاسه اني لوحدي” 

وعلقت نهال عنبر على تصريح الراحلة الأخير “حاسه إني لوحدي”، قائلة: دايمًا الإنسان بيقرب من الموت أو بيكبر بيبقى عنده حالة خوف والجملة دي سمعتها من ناس كتير.

نهال عنبر في عزاء رجاء حسين 

واختتمت كلامها، قائلة: بتمنى منكم تدعولها عشان هي ست جميلة وصالحة ومحترمة وبتعرف ربنا كويس.

وفاة الفنانة رجاء حسين 

وتوفت الفنانة رجاء حسين توفيت بعد مكوثها في إحدى المستشفيات الخاصة بعد تعرضها لوعكة صحية، أمس الثلاثاء الموافق 9 أغسطس، وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات صحفية: "أخر مكالمة بيني وبينها، كلمتني من حوالي 6 أيام وقالتلي يا أشرف أنا تعبانة وعايزة أروح المستشفى، وبالفعل تم التواصل معها ونقلها لإحدى المستشفيات".  

نهال عنبر في عزاء رجاء حسين 

كما حرصت العديد من المؤسسات الفنية على نعي الفنانة الراحلة رجاء حسين ومنها كانت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث كتبت الصفحة الرسمية للمهرجان عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "ينعي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الفنانة القديرة رجاء حسين، التي رحلت صباح اليوم، بعد أن أعطت للفن المصري الكثير على مدار مشوارها الفني الذي امتد لأكثر من 60 عامًا شاركت فيهم بالعديد من التجارب الهامة المتنوعة خاصة في مجال السينما وتعد أبرز أعمالها مع المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين حيث شاركت في فيلم "عودة الابن الضال"، و"إسكندرية كمان وكمان"، بالإضافة إلى فيلمي "حدوتة مصرية"، و"العصفور".

تابع موقع تحيا مصر علي