عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهال عنبر تشيد بمجهودات نقابة المهن التمثيلية: "مش بتسيب حد"

نهال عنبر في عزاء
نهال عنبر في عزاء رجاء حسين

أشادت الفنانة نهال عنبر بمجهودات نقابة المهن التمثيلية في رعاية كل مريض، والسؤال على كل عضو يحدث له مكروه ما 

تحيا مصر يرصد لكم إشادة نهال عنبر بمجهودات النقابة في رعاية رجاء حسين 

نهال عنبر عن مجهودات النقابة 

قالت نهال عنبر لـ تحيا مصر، مادحة مجهودات نقابة المهن التمثيلية: النقابة مسابتش رجاء حسين في فترة مرضها ومش بتسيب حد وسيف عبد الرحمن وقف معاها، واحنا ورا أي حد تعبان.

نهال عنبر عن رجاء حسين 

وقالت نهال عنبر لـ تحيا مصر عن رجاء حسين: سيدة جميلة جدًا وبتسأل على كل الناس وتتطمن عليها، إنسانة جميلة وطيبة طيبة فوق الوصف، وعندها طيبة فظيعة وحنية رهيبة، هي كانت بتكلمني وتتطمن عليا، واخر مرة اتواصلت معايا من مدة طويلة شوية.
وعلقت نهال عنبر على تصريح الراحلة الأخير “حاسه إني لوحدي”، قائلة: دايمًا الإنسان بيقرب من الموت أو بيكبر بيبقى عنده حالة خوف والجملة دي سمعتها من ناس كتير.
واختتمت كلامها، قائلة: بتمنى منكم تدعولها عشان هي ست جميلة وصالحة ومحترمة وبتعرف ربنا كويس.

مهرجان القاهرة الدولي ينعي رجاء حسين 

ونعت إدارة مهرجان القاهرة الدولي للسينما، الفنانة الراحلة رجاء حسين الذي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء عن عمر ناهزة الـ 85 عامًا.

وكتبت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي عبر صفحتهم الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ينعي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الفنانة القديرة رجاء حسين، التي رحلت صباح اليوم، بعد أن أعطت للفن المصري الكثير على مدار مشوارها الفني الذي امتد لأكثر من 60 عامًا شاركت فيهم بالعديد من التجارب الهامة المتنوعة خاصة في مجال السينما”.
وتابع المهرجان كاشفًا عن أعمال الفنانة الراحلة في بيانه اذ ذكر أعمالها مع المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين  والتي كان منها فيلم عودة الابن الضال، وإسكندرية كمان وكمان، بالإضافة إلى فيلمي حدوتة مصرية، والعصفور.

آخر أعمال رجاء حسين 

كانت أخر أعمال الفنانة رجاء حسين الفنية مشاركتها في مسلسل “واحة الغروب” الذي تم عرضه في رمضان 2017، وخاض بطولته كلا من الفنان خالد النبوي والفنانة منة شلبي، وقدمت خلاله دور والدة الفنانة الشابة ركين سعد التي قدمت شخصية مليكة خلال أحداث العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي