عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حضور جماهيري كبير.. أبرز لقطات حفل محمد حماقي بالمنصورة الجديدة اليوم

محمد حماقي
محمد حماقي

أحيا المطرب المصري محمد حماقي اليوم حفلًا غنائيًا بمدينة المنصورة الجديدة شهد تواجد جماهيري كبير متفاعل مع غنائه بحماس.

تحيا مصر يرصد أبرز لقطات حفل محمد حماقي اليوم

حيث غنا محمد حماقي في الحفل اليوم عدد كبير من أشهر وأنجح أغانيه، والتي منها أغنية "لا ملامة"، "يا ستار"، "استنى دقيقة"، "أحلى حاجة فيكي"، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة "أدرينالين".

حفل محمد حماقي القادم

ومن ناحية أخرى يستعد محمد حماقي لإحياء حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا في جدة يوم الجمعة الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري، وتم تقسيم أسعار تذاكر الحفل إلى خمس شرائح مختلفة، الأولى يصل سعرها إلى 2.000 ريال سعودي، والثانية يبلغ سعرها 1.800 ريال سعودي، والثالثة يصل سعرها إلى 1.650 ريال سعودي، والرابعة يصل سعرها إلى 1.400 ريال سعودي، أما الخامسة فيصل سعرها إلى 750 ريال سعودي.

أخر أعمال محمد حماقي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد حماقي أغنية “أدرينالين” التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 28 من شهر يوليو الماضي، وقد وصلت مشاهدات الأغنية منذ طرحها وحتى الآن إلى 10 مليون مشاهدة.

أغنية “أدرينالين”

وتعد أغنية “أدرينالين” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس تميم، وتقول كلماتها: “لمست ايدي عملت كونتاكت الكهربا مسكت في الشرايين زودت الأدرينالين .. قلبي وعيني مش قادرين مشت قلبي على الخط ماراحش شمال وماشافش يمين أنا هنجت اتبنجت اتمزجت أنا معمولي كمين الله عالبسمة البسمة والعود والرسمة الرسمة جاية في وقتها والله ماهي جت في اللحظة الحاسمة الله عالخفة الخفة والعود واللفة اللفة جاية في وقتها والله ماهي جت من بعد اللهفة ثانية واحدة بس نفهم الجمال ده مش بيرحم الجمال ده ناره قايدة كل نظره متعه زايدة ثانية واحدة بس ندرس الجمال ده يهري يفرس الجمال ده ناره والعة من الدلع و من الملاوعة لحظة واحدة بس هدّوا الجمال ده مين اللي قده الجمال ده ناره جنة معذورين لو اتفتننا لحظة واحدة لحظة واحدة لا بجد أحلى واحدة في الطعامة زايدة حتة حتتين تلاتة ستة".

تابع موقع تحيا مصر علي