عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأحدث أغانيه.. حماقى يُحيي حفل افتتاح شاطئ زاهية بمدينة المنصورة الجديدة |صور

حفل محمد حماقي في
حفل محمد حماقي في المنصورة الجديدة

شهدت المنصورة الجديدة اليوم خلال افتتاح شاطئ زاهية، التابع لشركة “سيتي ايدج” للتطوير العقاري، حفل المطرب محمد حماقي بحضور عدد كبير من نجوم المجتمع 

تحيا مصر يرصد لكم حفل محمد حماقي في افتتاح شاطئ زاهية بالمنصورة اليوم 

حفل حماقي في شاطئ زاهية بالمنصورة الجديدة

وقد استمر الحفل لساعات، حيث استمع الحضور إلي باقة متنوعة من أغاني المطرب حماقي الشهيرة بالإضافة إلى أحدث اغانيه التي يحبها الجمهور.

حفل محمد حماقي في شاطئ زاهية 

 ليتم بذلك التشغيل الفعلي للوجهة الصيفية الأحدث والأكثر تميزًا لجميع سكان محافظات الدلتا.

شاطئ زاهية بالمنصورة الجديدة

ويتميز شاطئ زاهية بإطلالة ساحرة على البحر المتوسط، وتوافر كافة الخدمات لزوار الشاطئ، ومنها عربات للمأكولات والمشروبات، إلى جانب وجود أنشطة مختلفة للأطفال والشباب والكبار لضمان تجربة شاطئية سياحية فريدة من نوعها لأول مرة بمدينة المنصورة الجديدة.

حفل حماقي في المنصورة الجديدة 

 كما تحتوي المنطقة الشاطئية على حمام سباحة، وممشى تجارى لإتاحة فرصة التنزه والتسوق، ومن المقرر أن يتم فيها إقامة عدد من الحفلات الترفيهية الفترة المقبلة ضمن الأنشطة التي سيتم تنفيذها.

حفلات محمد حماقي القادمة

ويستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا في جدة يوم الجمعة الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري، وتم تقسيم أسعار تذاكر الحفل إلى خمس شرائح مختلفة، الأولى يصل سعرها إلى 2.000 ريال سعودي، والثانية يبلغ سعرها 1.800 ريال سعودي، والثالثة يصل سعرها إلى 1.650 ريال سعودي، والرابعة يصل سعرها إلى 1.400 ريال سعودي، أما الخامسة فيصل سعرها إلى 750 ريال سعودي.

أخر أعمال محمد حماقي

وكانت أخر أعمال محمد حماقي أغنية “أدرينالين” التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 28 من شهر يوليو الماضي، وقد وصلت مشاهدات الأغنية منذ طرحها وحتى الآن إلى 10 مليون مشاهدة.

حفل محمد حماقي في شاطئ زاهية بالمنصورة الجديدة 

والتي جاءت كلماتها كالتالي: “لمست ايدي عملت كونتاكت الكهربا مسكت في الشرايين زودت الأدرينالين .. قلبي وعيني مش قادرين مشت قلبي على الخط ماراحش شمال وماشافش يمين أنا هنجت اتبنجت اتمزجت أنا معمولي كمين الله عالبسمة البسمة والعود والرسمة الرسمة جاية في وقتها والله ماهي جت في اللحظة الحاسمة الله عالخفة الخفة والعود واللفة اللفة جاية في وقتها والله ماهي جت من بعد اللهفة ثانية واحدة بس نفهم الجمال ده مش بيرحم الجمال ده ناره قايدة كل نظره متعه زايدة ثانية واحدة بس ندرس الجمال ده يهري يفرس الجمال ده ناره والعة من الدلع و من الملاوعة لحظة واحدة بس هدّوا”.

تابع موقع تحيا مصر علي