عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأرقام تفوق المارد الأحمر.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي و مصر المقاصة

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لخوض مباراة مهمة وصعبة وقوية، أمام فريق مصر المقاصة، يوم الأحد الجاري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات الفريقان

 يتفوق الأهلي في تاريخ مواجهاته أمام مصر المقاصة، حيث خاض الفريقان 22 مواجهة قبل لقاء. 

حقق النادي الأهلي الفوز في 16 مباراة، بينما تلقى الهزيمة في مواجهتين فقط، وخيم التعادل على نتيجة 4 مباريات.

فيما أستطاع فريق مصر المقاصة تحقيق الفوز علي المارد الأحمر عام 2015، بهدف دون رد أحرزه أحمد سامى، ليعود في موسم 2017، ويفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة.

وأحرز لاعبي النادي الأهلي 44 هدف في شباك الفريق الفيومي، بينما سجل المقاصة 15 هدف. في شباك النادي المارد الأحمر.

المارد الأحمر يحقق الفوز علي المصري

أستطاع المارد الأحمر في تحقيق الفوز علي نظيره المصري ، امس الأربعاء، بنتيجة 2/0 ، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد برج العرب فى إطار مباريات الجولة الثلاثين فى الدوري المصري الممتاز.

وأفتتح المباراة بتسجيل المدافع رامي ربيعة الهدف الأول للشياطين الحمر في شباك الفريق البورسعيدي فى الدقيقة 80 من ركلة جزاء وذلك بعدما احتسبها الحكم محمود البنا بعد عرقلة واضحة لحسام حسن من مدافع النادي المصري كريم العراقي.

فيما سجل مهاجم النادي الأهلي حسام  حسن الهدف الثاني ضمن أحداث اللقاء في الشوط الثاني بالدقيقة ، وذلك بعد هجمة منظمة من الشياطين الحمر قادها محمد محمود ومرر الكرة لمحمد هاني الذي بدوره مررها على حسام حسن الذي وضع الكرة أرضية على يمين حارس النادي المصري. 

تابع موقع تحيا مصر علي