عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تكرار أعطال «الإلكتروني » ..النائب عبد المنعم إمام يطالب بتفعيل التظلم اليدوي في نتائج الثانوية

النائب عبد المنعم
النائب عبد المنعم إمام عضو مجلس النواب

طالب النائب عبدالمنعم إمام، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ورئيس حزب العدل، بمعرفة الأسباب وراء عدم الإعلان بشكل واضح على طرق التظلم اليدوي في نتائج امتحانات الثانوية العامة، وكذلك معرفة أسباب تكرار أعطال الموقع الإلكتروني المعلن عنه، من قبل الوزارة لتقديم التظلمات.

بعد تكرار أعطال «الإلكتروني » ..النائب عبد المنعم إمام يطالب  بتفعيل التظلم اليدوي في نتائج الثانوية

جاء ذلك خلال سؤال برلماني وجهه رئيس حزب العدل إلى السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة لعدم قدرة أولياء الأمور والطلاب على تقديم تظلماتهم الخاصة بالامتحانات.

تحيا مصر 

وتابع  النائب عبد المنعم إمام،  تساؤلاته قائلا "لماذا لا يتم الرد على الخط الساخن المخصص من الوزارة لمساعدة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في تقديم التظلمات من نتائج امتحانات الثانوية العامة ؟".

بعد تكرار أعطال «الإلكتروني » ..النائب عبد المنعم إمام يطالب  بتفعيل التظلم اليدوي في نتائج الثانوية

وأضاف أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب متسائلاً: لماذا لا تدعم الوزارة الخط الساخن بخطوط وأرقام أخرى، أو تقوم بعمل مركز اتصالات على أعلى مستوى ؟، وذلك مثل البنوك و الشركات، مما يجعل الخدمة تليق بحجم الوزارة و العملية التعليمية.

 


تجدر الاشارة إلى أن النائب عبد المنعم أمام أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، رئيس حزب العدل، التقي مع الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا،  وذلك لمناقشة سبل التعاون بين الجامعة والبرلمان،  فى كيفية دعم المستشفيات الجامعية، كمستشفى جراحات الكلى والمسالك البولية، ومستشفى الجراحات،  فضلا عن دعم مستشفى 900900 الجامعي الجديد لخدمة أهالى محافظة الغربية، بحضور الدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ممدوح المصري مستشار الاتصال السياسى للجامعة ، وأحمد رشاد أمين عام الجامعة.

وكما ناقش عبد المنعم إمام ورئيس جامعة طنطا، سبل تعزيز المشاركة المجتمعية لجامعة طنطا بمحافظة الغربية، وخاصةً مركز المحلة الكبرى،  إضافة إلى توجيه القوافل الطبية والاجتماعية والبيطرية للمركز.
 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي