عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي راحة من التدريبات الجماعية بعد الفوز على المصرى أمس

الأهلي
الأهلي

منح الجهازي الفني للنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول، اليوم الخميس، راحة من التدريبات الجماعية، بعد تحقيق الفوز علي فريق المصري أمس ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي

ويستأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية، غداً الجمعة، أستعداداً لمواجهة فريق مصر المقاصة ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة من أصل 29 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق مصر المقاصة في المركز الأخير برصيد 15 نقطة من أصل 30 مباراة خاضها الفريق الفيومي.

الأهلي يحقق الفوز علي المصري

وحقق المارد الأحمر فوزاً هاماً علي فريق المصري ب البورسعيدي بنتيجة2/0 ، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد برج العرب فى إطار مباريات الجولة الثلاثين فى الدوري المصري الممتاز.

فيما وأفتتح رامي ربيعة مدافع الأهلي النادي الأهلي فى الدقيقة 80 من ركلة جزاء وذلك بعدما احتسبها الحكم محمود البنا بعد عرقلة واضحة لحسام حسن من مدافع النادي المصري كريم العراقي.

وفي الدقيقة الـ90 أحرز حسام حسن نجم النادي الأهلي الهدف الثاني ضمن أحداث الشوط ، وذلك بعدما بعد هجمة منظمة من المارد الأحمر قادها محمد محمود ومرر الكرة لمحمد هاني الذي بدوره مررها على حسام حسن الذي وضع الكرة أرضية على يمين حارس النادي المصري.

ويسعي النادي الأهلي في تحقيق الفوز علي فريق مصر المقاصة في مباراته القادمة بكأس مصر حيث يأمل في حصد اللقب بعد ضياع النسخة الأخيره أمام غريمه التقليدي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي