عاجل
الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهاف ستوماك أبيض.. أحدث ظهور لـ رانيا يوسف عبر انستجرام | صور

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف صور لها أثناء تواجدها على البحر، بهاف ستوماك وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ رانيا يوسف عبر انستجرام 

رانيا يوسف عبر انستجرام 

وظهرت رانيا يوسف  بإطلالة جذابة مرتدية هاف ستومك باللون الأبيض وجيبة باللون الأزرق وشابوه ونظارة شمسية، مما حاز علي إعجاب متابعيها، وانهالت عليها التعليقات مثل: “أحلى قمر”، “اللوك الجديد قمر”.

وعلقت رانيا يوسف على الصور، قائلة: “احكم علي إذا كنت مثاليًا، وإلا اصمت”.

آخر أعمال رانيا يوسف

كانت أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل «المماليك»، تدور أحداث مسلسل المماليك في إطار الـ60 حلقة، في سياق تشويقي حيث يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة في سياق درامي تشويقي، وضم المسلسل عددًا من النجوم، على رأسهم الفنانة رانيا يوسف ورامي وحيد وبيومي فؤاد، محمد لطفي، وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

تصريحات رانيا يوسف الأخيرة 

وتحدثت في تصريحاتها الأخيرة عن الروحانيات، اذ قالت في إحدى البرامج التليفزيوينة: “عندي فيلم فيه روحانيات كتير وكمان مسلسل فيه نفس الكلام ودي صدفة غريبة، وفي حاجة غريبة بتحصل لي السنة دي.

 وأنا مش عارفة إذا كانت مرتبطة بيا شخصيا ولا لأ، لكن أشعر بأن هناك توقيت ما لحدوث أمور معينة، وربنا بيوفق حاجات للناس اللي في حالهم زي حالاتي، لأني بشتغل ومليش دعوة بحد”، وسبقه تصريحتها عن عدم حبها لحضور جنازات وأفراح النجوم بسبب ما يحدث خلالها من تدخلاا وسائل الإعلام، فضلا عن عدم تفرغها.

قضية ضد رانيا يوسف 

وجدير بالذكر، أن حددت محكمة جنح مستأنف القاهرة الإقتصادية جلسة 20 سبتمبر لنظر الإستئناف المقدم من الإعلامي العراقي نزار الفارس على حكم رفض الدعوى المقامة منه ضد الفنانة رانيا يوسف، والذي يطالبها بتعويض مادي 5 ملايين جنيه بعد أن وصفته بالمتحرش.
وكانت قد قضت المحكمة الاقتصادية، برفض الدعوى المقامة من الإعلامى العراقى نزار الفارس، ويطالب فيها الفنانة رانيا يوسف، بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف.

تابع موقع تحيا مصر علي