عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"عدت إلى مكاني السعيد".. حسام حبيب يعلن استعادة نشاطه الفني بعد أزمته الاخيرة

حسام حبيب
حسام حبيب

أعلن المطرب حسام حبيب عودته لنشاطه الفني بعد غياب دام طويلا عن الساحة الفنية، وذلك بسبب أزمته الأخيرة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي شهد عليها جميع رواد السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول ظهور لـ حسام حبيب بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب يعلن عودة نشاطه الفني

شارك حسام حبيب صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، ظهر بها ممسكا بيجتاره، وعلق عليها، قائلا: “عدت إلى مكاني السعيد”، في إشاره منه إلى عودة نشاطة الفني.

الجمهور يهاجم حسام حبيب: اشمعنا دلوقتي بتشتغل.. هي كدة معاه حق

وبعدها شارك حسام حبيب فيديو له من داخل الإستديو، أثنا التحضير لأغنيته الجديدة التي من المقرر أن يطلقها قريبا عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، لتعلق له إحدى المتابعات، قائلة: “اشمعنى دلوقتي بتشتغل و لما كانت مراتك على ذمتك مشتغلتش بجنيه! معنى كده انها كان معاها حق!”.

خلافات حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب

من ناحية أخرى، مر الفنان حسام حبيب بأزمة قوية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، أخرها عندما فتحت عليه النيران خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية لميس الحديد عبر برنامجها المذاع على قناة cbc، مشيرة إلى أنه تعدى عليها بالضرب والسحل، فضلا على سرقة أموالها وإهانتها، وغيرها من الإتهامات التي أثارت صدمة كبيرة للمستمعين.

بلاغات شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب ووالده

وتقدم بعدها شيرين عبد الوهاب بعدد من البلاغات ضد حسام حبيب ووالده، اذ اتهمت حسام حبيب بـ سرقة سيارتها والتعدي عليها بالسب والقذف والتشهير، أما عن والدها فرفعت عليه 3 بلاغات اتهمته بـ السب والتشهير بها، والإساءة لسمعتها وتشويه صورتها أمام أبناء وطنها وأولادها، وإلحاق الأذى بها وبمكانته الفنية المتميزة، فضلا عن اتهامه لها بـ “كدابة ومغرورة وجبارة وتنم على الناس وبتسب الدين”.

أتى ذلك بعد منشور جاء فيه: “والله مش عشان ابني ده اخلاقه زي الملايكة، انا شخصيًا بتعلم منه، اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى واحميه كما حميت ابراهيم من النار”.

تابع موقع تحيا مصر علي