عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"معلمي وأبويا الروحي".. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة نور الشريف

حسن الرداد
حسن الرداد

حرص الفنان حسن الرداد على إحياء ذكرى وفاة الفنان الكبير نور الشريف الذي وافته في مثل هذا اليوم من عام 2015، وذلك بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ 69 عاما.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير رسالة حسن الرداد لـ نور الشريف تزامنا مع ذكرى وفاة

حسن الراداد لـ نور الشريف 

شارك حسن الرداد مجموعة صور تجمعه بـ نور الشريف عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدويهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: “استاذى و معلمي و حبيبى و أبويا الروحى ، مهما اتكلمت عنه مش هقدر اديله حقه فى ذوقه و اخلاقة الراقيه و دعمه و كرمه و ثقافته”.

حسن الرداد عن نور الشريف:  انسان بمعني الكلمة

وتابع حسن الرداد حديثه: “كان انسان بمعني الكلمه تعلمت منه الكثير و لازلت اتعلم منه حتى الان، فعند مشاهدة اى برنامج حواري قديم للاستاذ نور الشريف لابد ان اتعلم درس جديد فى التمثيل او فى الحياه ، رحمك الله يا استاذى و ان شاء الله تكون من اهل الجنه.، فى الذكرى السنوية لرحيل الاستاذ و النجم الكبير نور الشريف ارجو قراءة الفاتحة على روحة”.

أخر أعمال حسن الرداد

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان حسن الرداد كانت مشاركته في مسلسل “بابلو أوعا تقابله” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، لكنه لم يحقق النجاح الذي توقعه أبطال العمل، وشارك به كلا من النجوم مصطفى فهمي، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، سوسن بدر، أروى جودة، رشوان توفيق، سلوى عثمان وعدد من الفنانين الذين يقدمون باقي شخصيات المسلسل،وهو من تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

ودارت أحداثه حول تاجر مخدرات بدأ بالسرقة ووصل لكونه رئيس عصابة معروف في الأوساط العالمية، والشخصية المصرية هو تاجر مخدرات في إحدى المناطق العشوائية في مصر، وله كلمة مسموعة في منطقته لما يشكله من رعب في قلوب جميع سكان المنطقة، والعمل قصة حقيقية يجمع بين المصري والأجنبي.

هذا وتوفى نور الشريف إثر تعرضه لـ سرطان الرئة الذي أخذ يحاربه لسنوات ليلقى أنفاسه الأخيرة على سرير المستشفى في يوم 11 أغسطس 2015 عن عمر 69 عام

تابع موقع تحيا مصر علي