عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد عليش يواصل رسائله المؤثرة لـ ابنته: “اشتريت ليكي هدايا بس مش عارف أوصلك”

خالد عليش وابنته
خالد عليش وابنته

يواصل الفنان خالد عليش إثارة الجدل برسائله المؤثرة عن ابنته من حين للأخر، ورغم الخلاف الذي شهدته الساحة الفنية بينه وبين طليقته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنه لم يتوقف حتى الأن عن التعبير عن اشتياقه لـ ابنته وافتقاده لها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات خالد عليش الجديد لـ ابنته

خالد عليش يوجه رسالة مؤثرة لـ ابنته

كتب خالد عليش عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، مشاركا صورة هدايا كان قد أحضرها لـ ابنته، وعلق عليها، قائلا: “ حبيبتي ميما هذه الرسالة لكٍ، اشتريت لكٍ الكثير من الهدايا ولكن لا أستطيع رؤيتك ولا حتى الوصول إليكٍ عبر الهاتف،  أأمل أن تقرأي هذه الرسالة الآن أو لاحقا، يجب أن تعرفي أنني أحبك كثيرًا وأفتقدك أكثر من أي شيء”.

خالد عليش لـ ابنته: “مش هتخلى عنك أبدا بقاتل كل يوم عشان أشوفك”

وتابع عليش حديثه، قائلا: “لا أستطيع الانتظار لرؤيتك قريبًا وأعطيك كل الهدايا التي اشتريتها لك، حتى الآيباد الجديد في انتظارك، لم يتبق سوى مكالمتك يا ابنتي، أريدك أن تعرفي أنني لن أتخلى عنك أبدًا. أقاتل كل يوم من أجل عودتك عزيزتي ميما ولكن لا شيء ينجح، لكنني أعدك أنني لن أتوقف عن طلبك”.

خالد عليش: بطلب من أي حد يعرفك إنه يسمعني صوتك

واختتم عليش حديثه: “الحياة ليست كما كانت بدون ابتسامتك التي تضيء حياتي. وانا بطلب من اي شخص يعرفك الأن أو لاحقا يخبرك أني اشتقت اليك وأحبك وأنتظر سماع  اسمع صوتك واخرج معكي لمشاركتك لحظات ممتعة كثيرا”.

ليست المرة الأولى

وسبق وأن كتب خالد عليش أيضا، عبر حساباته بمواقع التواصل الإجتماعي: "ابنتي العزيزة، لن انساكي ابدا.. ليس لأني املك ذاكرة قوية ولكن لأني امتلك قلبا لا ينسى من كان وسيظل به.. صورتك لا تفارق مخيلتي.. صوتك يهمس دائما في اذني.. طيفك في احلامي.. احاول اعتاد الصبر لعدم وجودك و انسجم في ملاهي الحياة لكن يظل حلم اللقاء هو الملاذ الوحيد، ربنا يجمعنا بخير قريب و يحنن القلوب و يدي كل واحد علي قد نيته”.

تابع موقع تحيا مصر علي