عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح فيلم خطة مازنجر بالسينمات 25 أغسطس.. شاهد البرومو الرسمي| فيديو

برومو فيلم خطة مازنجر
برومو فيلم خطة مازنجر

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم خطة مازنجر، الإعلان الأول للعمل الذي يخوض بطولته الفنانة المتألقة ياسمين رئيس إلى جانب عدد من نجوم مسرح مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البرومو الرسمي لـ فيلم خطة مازنجر

برمو فيلم خطة مازنجر

وسيطر على البرومو الرسمي لـ فيلم خطة مازنجر حالة من الكوميديا الساخرة، حيث استعان أبطال العمل بـ الشخصيات الخارقة مازنجر و أفروديت الذين أتو إلى مصر لـ تنفيذ مهمة معينة وبعدها سيرحلوا، ليخوض معهم الأبطال مغامرة جديدة ضمن أحداث العمل.

موعد عرض فيلم خطة مازنجر

ويعرض فيلم خطة مازنجر في السينمات المصرية والعربية بداية من يوم الخميس الموافق 25 من شهر أغسطس لينافس على شباك التذاكر، امام كلا من فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم وهشام مجدي، وفيلم كيرة الجن لـ أحمد عز وكريم عبد العزيز، وفيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد وفيلم عمهم لـ محمد إمام.

أبطال فيلم خطة مازنجر

جدير بالذكر، أنه يشارك في بطولة فيلم خطة مازنجر، كلا من النجوم  ياسمين رئيس، الفنان الكوميدي حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، اسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجى، محمد رضوان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

أعمال تالقت بها ياسمين رئيس

من ناحية أخر، كانت الفنانة ياسمين رئيس قد تألقت خلال تجربتها المسرحية الأولى بمسرحية أحفاد ريّا وسكينة التي عُرضت ضمن حفلات موسم الرياض الترفيهي وحققت المسرحية عروضًا كاملة العدد ونجاحا كبيرًا وشاركها في بطولة المسرحية كلا من دينا الشربيني ومحمد أسامة أوس أوس، وبيومي فؤاد وآخرين والعمل من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني.

أما عن أعمالها الدرامية فعرض لها ضمن سباق رمضان 2021، مسلسل بعنوان “ملوك الجدعنة” إلى جانب كلا من  مصطفي شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، بسمة داود، أحمد صفوت، الراحلة دلال عبد العزيز، يوسف شعبان، وجسدت ياسمين رئيس خلال الأحداث دور فتاة شعبية تقع في حب سرية الذي قام بدوره الفنان عمرو سعد، ومن هنا تبدأ الأحداث.

 

تابع موقع تحيا مصر علي