عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأجيله.. روبي تُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي اليوم

حفل روبي بالساحل
حفل روبي بالساحل الشمالي

تستعد الفنانة روبي لإحياء حفل غنائي اليوم الجمعة الموافق 12 أغسطس بمنطقة الساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة

تحيا مصر يرصد لكم إحياء روبي حفل غنائي اليوم وذلك خلال السطور القادمة

حفل روبي بالساحل الشمالي

وقد تم تأجيل هذا الحفل من قبل نظرًا لتزامن الحفل مع يوم رأس السنة الهجرية، وكان من المقرر إقامته يوم 29 يوليو الماضي، ، والتي وصلت أسعار تذاكرها إلى أكثر من 50 ألف جنية.

وقد تعددت فئات تذاكر الحفل وتنوعت بين 8 فئات، حيث كانت الأولى GA High table بـ 650 جنيهًا، والفئة الثانية Gold High table بـ 850 جنيهًا، والفئة الثالثة platinum High table بـ 1050 جنيهًا، والفئة الرابعة Diamond Lounges بـ 1200 جنيه.

الهجوم على روبي

تعرضت روبي لمجموعة من الإنتقادات والهجوم من قبل رواد السوشيال ميديا وذلك بعد حفلها الأخير حيث تم تداول مجموعة صور وفيديوهات وهي تتمايل على أغنيتها الشهيرة “ليه بيداري” وبدأو في توجيه اتهامات لها.
ظهرت روبي خلال الحفل مرتدية فستان مورد بألوان عديدة مفتوح من الصدر وظهر عليها علامات زيادة الوزن، الأمر الذي بدأ الجمهور يسخر منه هو الأخر، وكانت روبي ترقص رقصتها الشهيرة على انغام أغنيتها “ليه بيداري”.
وكانت تعليقات الجمهور على الفيديو التي شاركته روبي معهم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، سخيفة وعنيفة ولاذعة، فكتب أحدهم: “هي مبتعرفش ترقص مبتعرفش تعمل غير دي مش موضوع تغيير”، “لاشكل ولا حضور ولا صوت ذنوب عالفاضي”، “لازم تدربي ع حركات جديدة”، "دمها تقيل وباردة".

روبي في السباق الرمضاني 2022

وشاركت روبي في السباق الرمضاني المنقضي لعام 2022، بمسلسل "رانيا وسكينة" بجانب الفنانة مي عمر، وسليمان عيد وأحمد خالد صالح، صبا الرفاعي، ونبيل نور الدين، ومحمد رضوان، وآخرين والعمل من تأليف محمد العزب، والإخراج لـ شيرين عادل.
وأيضًا شاركت في مسلسل "شقة 6” التي شاركت بطولته مع صلاح عبد الله، أحمد حاتم، سما إبراهيم، محمود البزاوي، هاني عادل وغيرهم، من إخراج محمود كامل، تأليف كل من مصطفى يوري وسعاد القاضي.

تابع موقع تحيا مصر علي