عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. عمر كمال يُحيي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي للسيدات فقط

حفل عمر كمال للسيدات
حفل عمر كمال للسيدات فقط

يستعد مطرب المهرجانات عمر كمال لإحياء حفل غنائي لفئة السيدات فقط، وذلك اليوم الجمعة الموافق 12 أغسطس وقد أحيا مثل هذا الحفل من قبل بوسي وحسن شاكوش

تحيا مصر يرصد لكم إحياء عمر كمال حفل غنائي اليوم بالساحل الشمالي 

حفل عمر كمال للسيدات فقط

ومن المفترض أن يقدم عمر كمال خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة، التى أشتهر بها ومنها بنت الجيران وانتي معلمة وانتي قلبي وأوعدك وغيرها.

أغنية عمر كمال من فيلم خطة مازنجر

وقد انتهى الفنان عمر كمال من تسجيل الأغنية الدعائية لـ فيلم “خطة مازنجر”، الذي تخوض بطولته الفنانة ياسمين رئيس.
وتحمل أغنية عمر كمال الجديدة عنوان “هو النهاردة إيه"، من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان أحمد طارق يحيى ويستعد مطرب المهرجانات لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفيلم خطة مازنجر من بطولة ياسمين رئيس إلى جانب الفنان الكوميدي حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، اسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجى، محمد رضوان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

أغنية خلينا سهرانين لـ عمر كمال 

وعلى جانب آخر، يستعد عمر كمال لطرح أغنيته الجديدة “خلينا سهرانين” قريبًا، والذي تسبب له في أزمة قوية بعدما استغل بها مقطع من أغنية الفنانة أم كلثوم التي أتت بعنوان “ألف ليلة وليلة”، وعرضته للمقاضاة من قبل جمعية الملحنين والمؤلفين والناشرين، والتي أصدرت بيان بأن ما فعله عمر كمال جريمة فنية يحاسب عليها، وأنها ليست المرة الأولى لاستغلاله الأغنيات دون أخذ إذن من الجمعية، فسبق وتم تغريمه 50 ألف جنيه بسبب إستغلاله لأغنية “قولوله سماح” للفنان تامر عاشور.

وكانت آخر أعمال عمر كمال هي أغنيته الشهيرة “حلوين حلوين” بالتعاون مع المطرب الشهير عبد الباسط حمودة، وذلك عبد حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والذي يعد التعاون الثاني بينهم بعد أغنيتهما “ضيعنا” التي جاء مطلعها: "شبعانين وعنينا مليانة مش محتاجين من حد إعانة واللي فجيبنا لو كان لينا كان زمانا ملوك بأمانة".

تابع موقع تحيا مصر علي