عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لـ خناقة ياسر إبراهيم مع المشجع الزملكاوي

تحيا مصر

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو للاعب الأهلي ياسر إبراهيم، وهو يقوم بالتعدي بالضرب على أحد المشجعين، الأمر الذي أشعل السوشيال ميديا، ما بين مؤيد لما حدث، وبين رافض لفعلة اللاعب.

تحيا مصر

تفاصيل أزمة ياسر إبراهيم

رفض البعض لفعلة ياسر، جاء من أن اللاعب مفترض أنه يلعب بصفوف أكبر أندية القارة، ويتعرض لمثل هذه المهاترات بشكل مستمر لذلك كان يجب عليه التحكم بأعصابه وعدم الانجراف وراء استفزازات الجمهور.

أما مؤيدي ما حدث ما ياسر، ففسروا فعلته بأنه شخص وتستفزه تلك المهاترات، كما أنه كان رفقة زوجته وكان لا يجب أن لا يتعرض لذلك أمام أحد من أسرته.

تفاصيل الخناقة:

وبما أن الأمور اشتعلت بين جمهور السوشيال ميديا، فنرصد لكم تفاصيل الخناقة التي حدثت مع ياسر إبراهيم والمشجع الزملكاوي:

_ القصة بدأت عندما كان يتواجد ياسر إبراهيم مع أسرته في أحد المولات، ورأي اللاعب أحد المارة يقوموا بتصويره، ثم بعد ذلك إنهال عليه بالسباب والشتائم الفظة ، الأمر الذي استفزه وجعله يعتدي على المشجع.

قام المشجع الزملكاوي، بتوجيه بعض الجمل الاستفزازية مثل “ أنتم شوية عيال صغيرين، وطلعتوا بموسم صفري، ولسه الزمالك هيروق عليكم في السوبر المصري”.

لم يتحمل ياسر، ما قاله المشجع، لذلك قام بالتعدي عليه حتى أبرحه ضرباً، وبعد ذلك فصل بينهم المارة، وبعدها قاد ياسر سيارته، وتم نقل المشجع لأحد المستشفيات.

راحة لاعبي الأهلي:

ويحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فترة راحة بقرار من مجلس الإدارة، وذلك بعد عناء موسم طويل، الأمر الذي جعل المجلس يقرر خوض باقي مباريات الدوري باللاعبين الناشئن والعائدين من الإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي