عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

زي النهاردة.. الأهلي يُعلن رحيل رمضان صبحي لخوض رحلة طموح جديدة مع بيراميدز

تحيا مصر

أعلن النادي الأهلي، رحيل لاعبه السابق رمضان صبحي، لصفوف نادي بيراميدز، في مثل هذا اليوم الموافق 12 من أغسطس لعام 2019، ليِنهي اللاعب رحلته مع المارد الأحمر، ويبدأ تجربة وصفها بأنها ستكون بطموح مختلف مع الفريق السماوي .

تحيا مصر

رحيل رمضان صبحي عن الأهلي:

وتلقى جمهور النادي الأهلي، صدمة كبيرة عقب إعلان رغبة رمضان، في الرحيل عن النادي، بعد سلسلة من المفاوضات التي دارت بين اللاعب صاحب الـ 25 عام، والنادي الأهلي، ولكن في الأخير أسفرت تلك المفاوضات عن رحيل اللاعب.

وكتب النادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية حينها: “ رمضان صبحي أبلغنا برغبته في الرحيل للانضمام لصفوف نادي بيراميدز”.

منذ ذلك الحين، وبات اللاعب منبوذ من قِبل الجماهير الحمراء، التي كانت تنتظر موقفاً مغايراً من رمضان، الذي بدأ مسيرته في عالم الساحرة المستديرة من ناشئي النادي، وبعدها تم تصعيده لصفوف الفريق الأول بداية من 2014، وقدم اللاعب مستوى مميز، جعله ينضم لصفوف المنتخب المصري، وبعدها عرفت العروض طريقها لرمضان صبحي، الذي أصر وقتها على الاحتراف في صفوف نادي ستوك سيتي ، ولكنها لم تحقق نجاحات كبيرة، ليرحل اللاعب لصفوف نادي هدرسفيلد، ولازم دكة هذا النادي، وبعدها جر ذيول الخيبة عائدا للنادي الأهلي على سبيل الإعارة موسم 2019، والذي كيف مفاوضاته معه حتى ينضم للنادي، لكنه رفض وفضل الانضمام لصفوف نادي بيراميدز.

بطولات رمضان صبحي مع الأهلي 

خاض رمضان مع النادي الأهلي 110 مباراة، تمكن من تسجيل 24 هدف، وصنع 21 آخرين.

وتُوج اللاعب بـ 9 بطولات مع المارد الأحمر بواقع 4 بطولات لكأس مصر، 3 بطولات للسوبر المصري، وبطولة وحيدة للكونفدرالية، إضافة لتتويجه ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت سن 23 عام.

تابع موقع تحيا مصر علي