عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد جواد يوجه رسالة لـ أمير كرارة: "شكرًا على دعمك ليا يا استاذي"

خالد جواد وأمير كرارة
خالد جواد وأمير كرارة

وجه مذيع الراديو خالد جواد رسالة شكر وامتنان للفنان أمير كرارة على مجهوادته ودعمه الدائم له، وذلك عبر حسابه الرسمي بفيسبوك

تحيا مصر يرصد لكم رسالة خالد جواد لـ أمير كرارة 

خالد جواد وأمير كرارة 

ونشر خالد جواد صور تجمعه بأمير كرارة من كواليس إعلانهم القادم، وعلق قائلًا: اخويا الكبير و حبيبى و صديقى أمير كرارة.. شكرًا على دعمك ليا من و انا صغير اول ما قولتلك انا نفسى امثل و كنت مهتم دايماً و واقف جنبى.

وتابع: حبيت اشكرك لأنك انسان حقيقى.. رجولة و ادب و اخلاق و دايمًا بتعلم سواء من شغلك او بطموحك و شخصيتك النبيلة، شكرًا من كل قلبى.. هتشوفوا اعلان جميل جدًا مع استاذى وحبيبى امير كرارة.

خالد جواد وساندي 

وجدير بالذكر، أن شاركت الفنانة ساندي متابعيها، صورة لها برفقة مذيع الراديو خالد جواد وكانت ترتدي فيها شورت قصير وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، والتي تفاعل الجمهور بشكل كبير.

ونشرت ساندي تلك الصورة وعلقت عليها، قائلة: حبيب قلبي ده، ليرد عليها خالد جواد قائلًا: الغالية، وانهاات على الصورة سيل من التعليقات، حيث قال تعليق منهم: الحلوين، وتعليق آخر: وأنتي حبيبتا كلنا يا أجمل ساندي.

أمير كرارة في رمضان 2023

وقد أعلن المؤلف هاني سرحان عن مشاركته في السباق الرمضاني 2023، بجانب الفنان المتألق أمير كرارة، وذلك من خلال  مسلسل يحمل اسم “سوق الكانتو".
وقال هاني سرحان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الراديو بيضحك: “بعمل مسلسل سوق الكانتو واللي هيتعرض إن شاء الله في رمضان اللي جاي أحداثه هتدور في حقبة زمنية قديمة وأنا سعيد أوي بالشغل على العمل ده وإن شاء الله يعجب الجمهور”.

وتابع هاين سرحان، كاشفًا عن تفاصيل العمل: “سوق الكانتو هو أول تعاون بيني وبين الفنان أمير كرارة بس إحنا أصحاب بقالنا سنين وكنا عايزين نشتغل مع بعض من فترة، أمير طبعًا نجم كبير والناس بتحبه جدًا وهو بيحب شغله جدًا وبيحب يغيّر وشخصياته مختلفة ومعلقة مع الناس زي أحمد المنسي وسليم الأنصاري شخصيات كلها الناس بتحبها ويارب نقدر نعمل حاجة حلوة مع بعض".

تابع موقع تحيا مصر علي