عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب طارق الخولي فى اليوم العالمي للشباب: لن يكون العالم متألقًا مبدعًا إلا بشبابه

النائب طارق الخولي
النائب طارق الخولي عضو مجلس النواب

قال النائب طارق الخولي، عضو لجنةالعلاقات الخارجية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عضو لجنة العفو الرئاسي ، فى اليوم العالمي للشباب، الذي يوافق 12\8\ من كل عام، أن العالم لن يكون منطلقا ومبدعا إلا بشبابه.

طارق الخولي فى اليوم العالمي للشباب: لن يكون العالم متألقًا مبدعًا إلا بشبابه 

وأضاف النائب طارق الخولي، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك"  لن يكون العالم سعيدًا.. متألقًا.. منطلقًا.. متحديًا.. مبدعًا إلا بشبابه".

تحيا مصر 

النائب طارق الخولي فى اليوم العالمي للشباب: لن يكون العالم متألقًا مبدعًا إلا بشبابه 

 

تجدر الاشارة إلى أن دور الإنعقاد العادي الثاني لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، شهد نشاطا واسعا للنائب طارق الخولي، عضو لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حيث حضر خلاله 44 جلسة عامة، حصل فيها على الكلمة مرتين، أبرزها خلال رفضه لمشروع قانون من حيث المبدأ بشأن تعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل الصادر بالقانون رقم 91 لسنة 2005، وذلك لوجود شبهة عدم دستورية نظرا لوجود أثر رجعي لمشروع القانون.


وشارك الخولي فى  42 اجتماعا باللجان النوعية، استخدم خلالها 8 أدوات رقابية منها، طلب احاطة بشأن طريقة تعامل بعض السفارات والقنصليات الاجنبية مع المصريين عند الحصول على التأشيرة .
وظهر إعلاميا 523 مرة ، إضافة إلى المشاركة فى 41 زيارة، منها زيارة مملكة الدنمارك ، ومقر السفارة الايطالية  بالقاهرة، و الولايت المتحدة الامريكية، والمركز الاولمبي بالمعادي.

كما حضر النائب طارق الخولي، فى   40 ندوة وفعالية.

كما تقدم عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،  بـ 128 طلب خدمي  أبرزها ادراج أسماء  بعض السجناء ضمن  قوائم العفو الرئاسي

 

تابع موقع تحيا مصر علي