عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة موسيماني لـ تحيا مصر: الأهلي لم يتفاوض مع بيتسو للعودة.. ولدينا عروض قوية

زوجة بيتسو موسيماني
زوجة بيتسو موسيماني

كشفت مويرا موسيماني، زوجة ووكيلة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي حقيقة ما تردد خلال الفترة الماضية عن إمكانية عودة بيتسو لتدريب المارد الأحمر من جديد خلال الفترة المقبلة بعد قراره بالعودة للتدريب من جديد. 

وكان بيتسو موسيماني قد أعلن عن حصوله على فترة راحة من التدريب عقب فسخه تعاقده مع النادي الأهلي بالتراضي بعد فشل الفريق مؤخرًا من التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، معلنا أنه اكتفى بالفترة التي قضاها داخل النادي الأهلي وسط حزن كبير من مشجعي المارد الأحمر لرحيله عن صفوف الفريق، ألا أنه في الفترة الأخيرة اتخذ قرارًا بالعودة من جديد إلى التدريب. 

قرار موسيماني بالعودة للتدريب من جديد، أثار العديد من الشكوك حول إمكانية عودته لتدريب النادي الأهلي مرة أخرى، خاصة في ظل عدم اقتناع جماهير النادي الأهلي بما يقدمه ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي لصفوف الفريق، متسائلين عن إمكانية عودة بيتسو من جديد لتدريب القلعة الحمراء. 

وقالت مويرا موسيماني، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، إن كل ما يتردد عن إمكانية عودة بيتسو موسيماني للأهلي أمر غير صحيح بالمرة، موضحة أن موسيماني لن يعود للأهلي في الفترة الحالية، وأن علاقته بالأهلي انتهت بالتراضي. 

وشددت زوجة ووكيلة بيتسو موسيماني على أن الأهلي لم يتفاوض من الأساس خلال الفترة الماضية مع موسيماني من أجل العودة لتدريب الفريق من جديد، وكل ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح بالمرة. 

زوجة موسيماني ترفض الكشف عن الأندية التي تتفاوض مع بيتسو

ورفضت مويرا، الكشف عن هوية الأندية والمنتخبات التي تتفاوض مع موسيماني في الوقت الحالي من أجل تدريب الفريق، وتفضل ألا تعلن عن أي أسماء في الوقت الحالي خاصة أنه لم يتم أي شيء رسمي حتى تلك اللحظة، “نعم بيتسو لديه عروض قوية في الفترة الحالية لكن لا افضل الكشف عنها الآن”.

وأتم تصريحاتها قائلة: "لم يتم الاتفاق بشكل رسمي حتى الآن مع أي فريق سواء نادي أو منتخب، وفي حالة الاتفاق رسميا مع أي فريق سيتم الإعلان عنه مباشرة في كل وسائل الإعلام". 

ويعد موسيماني واحد من المدربين الذين حققوا نجاحات كبيرة داخل النادي الأهلي في السنوات الأخيرة، حيث تمكن المدرب الجنوب أفريقي من تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي فضلا عن الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين. 

تابع موقع تحيا مصر علي