عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة مصر المقاصة.. ماذا فعل الأهلي في دور الـ 32

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لمواجهة فريق مصر المقاصة في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022.

تحيا مصر

مباراة الأهلي ومصر المقاصة

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 14 من أغسطس الجاري، ويسعى المارد الأحمر لتجاوز أحزان الدوري الذي فقده للمرة الثانية على التوالي، وتحقيق لقب كأس مصر في نسخته الحالية حتى يُعوض اللقب الذي فقده أمام نادي الزمالك، بعد أن تلقى خسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوليو الماضي.

أما فريق مصر المقاصة والهابط رسميا لدوري القسم الثاني، فيُمني النفس بتجاوز النادي الأهلي في مباراة الأحد.

ماذا فعل الأهلي أمام فريق المصري بالسلوم

وكان قد تخطى الأهلي ، في دور الـ 32 ، فريق المصري بالسلوم، بالفوز بنتيجة هدف دون رد، سجله أحمد عبد القادر، في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

وقاد سامي قمصان، النادي الأهلي فنياً في تلك المباراة، وذلك بعدما رحل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في بداية يونيو الماضي.

ترتيب الأهلي في الدوري

أما في الدوري، فالفريق بدأ في استعادة نغمة الانتصارات بعدما نجح في الفوز في الجولتين الماضيتين على حساب كلاً من فريق الاتحاد السكندري بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، وبنتيجة هدفين على حساب فريق المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأربعاء.

ويحتل المارد الأحمر ، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 62 نقطة جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 8 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا ، البنك الأهلي ، طلائع الجيش ، الزمالك ، الجونة، المقاولون العرب، فاركو)، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات أمام كل من بيراميدز، سموحة ، المصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي