عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفوشيا.. درة تتألق بأحدث إطلالاتها الصيفية| صور

درة
درة

شاركت الفنانة الأنيقة درة الجمهور في الدقائق القليلة الماضية، مجموعة صور جديد بأحدث إطلالتها الصيفية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث إطلالات درة عبر موقع انستجرام

إطلالة درة في أحدث ظهور لها

ظهرت درة في إطلالتها الجديدة، ببدلة فوشيا وطاقية بيج، كما ارتدت “شبشب” باللون الأصفر، ليطغى على اللون الفوشيا، وتركت شعرها مناسبا، وحرصت درة على إلتقاط الصور في وسط الطبيعية التي تتناسب مع إطلالتها.

إطلالة درة

درة تستمتع بنجاحات فيلم جدران

ويعرض لـ درة خلال الفترة الحالية عبر منصة واتش ات الإلكترونية مسلسل جدران، والتي تدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق والإثارة، اذ حمست درة الجمهور لمشاهدته من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، اذ كتبت: “احنا مش بنشوفهم، بس هما دايمًا حوالينا، جدران أول أفلام Watch It الأصلية”.

درة

ويعد فيلم جدران بطولة كلا من  درة، نيقولا معوض، فراس سعيد، هند عبد الحليم، أحمد بدير، قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

درة بالفوشيا

أخر أعمال درة السينمائية

وعرض لـ درة أيضا مؤخرا، فيلم بعنوان “الكاهن” إلى جانب كلا من النجوم حسين فهمي، إياد نصار، جمال سليمان، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، درة، وغيرهم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ودرات أحداث العمل حول صحفية متزوجة من رجل يعاني من مشكلات نفسية، ومع الأحداث تقع جريمة قتل تقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب.

درة

وسبق وأن تحدثت درة في حوار خاص لـ موقع تحيا مصر عن كواليس تحضيرها لـ شخصيتها في فيلم “الكاهن”: “ سبب إختلاطي بمعظم الصحافيين، هو ما سهل عليا فى فهم الشخصية، وكمان الشخصية تحاول في فهم الحقيقة والبحث عنها في ظل ظروف المحيطة والتى تواجه  في الحياة المهنية والشخصية”، وحققت درة نجاحات ساحقة وأداء متألق بهذا الدور، وتصدر العمل شباك التذاكر لأيام طويلة خاصة وأنه بطولة نخبة من النجوم عل رأسهم الفنان الكبير حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي