عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سائق مدحت العدل يتعرض لحادث خطير.. والفنان: نتيجة طيش شباب

تحيا مصر

أعلن السيناريست مدحت العدل تعرض السائق الخاص به لحادث سير على طريق الساحل الشمالي.

تحيا مصر يرصد تعرض سائق مدحت العدل لحادث سير

تفاصيل حادث سائق مدحت العدل

وكتب مدحت العدل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “حادث تعرض له سائقي في طريق القري في الساحل الشمالي نتيجة طيش شاب أصر علي تجاهل علامات المرور رغم المجهود المضني الذي تبذله الدولة ومرور العلمين، ولكن ما اذهلني مستوي الخدمة المتميز والرائع في مستشفي العلمين النموذجي وقبل أن أصل كانت كل الفحوصات والأشعات تمت ومجاناً وعلي أعلي مستوي.. تحية للمنظومة الطبية الرائعة لوزارة الصحة والمستشفي وعلي رأسهم الوزير خالد عبد الغفار”.

قال مدحت العدل خلال برنامج حديث العرب من القاهرة، المذاع على قناة الأولى، أن الاختيار مسلسل وطنى، والناس تريد أن تعرف كل شيء "كنا نشاهد المسلسل بشغف، فعندما تقدم للناس شيء حقيقى يخرج من داخلك لا تخشى فالناس تستطيع أن تفرز الحقيقى من المزيف والفن واللا فن" .

وتابع السيناريست مدحت العدل، أن الفنان نور الشريف طلبه قبل وفاته  بـ10 أيام ، وأوصانى بأن أبلغ رئيس الجمهورية بأنه للقضاء على الإرهاب لابد أن يكون هناك سينما في قرى مصر كلها وفي الصعيد تعرض أفلاما مجانية.

وأضاف السيناريست مدحت العدل: مدينة سوهاج لا يوجد بها دور سينما، وفي المنصور لا يوجد دور عرض ، وإذا قلت إن الدولة تريد الاستثمار في دور العرض سأكون سعيدا للغاية.

قال مدحت العدل خلال حواره، إن شابًّا عنده 22 سنة يحب أن يسمع ويجز لأنه يمثله أكثر من عمرو دياب الذي يمثل جيله هو.

تصريحات قوية للسيناريست مدحت العدل

وأضاف مدحت العدل: احنا حصلنا غسيل مخ لمدة 50 سنة من السلفيين أن الفن نفسه حرام، وفيه استسلام واضح لإنه مايكونش فيه أغاني في رمضان، ليه، هو احنا يعني هنقول إيه في الأغاني اكفروا بالله مثلا.

تعد مسرحية كوكو شانيل آخر أعمال مدحت العدل، وعرض المسرحية عام 2021، وكانت من بطولة شريهان، إنجي وجدان، تامر حبيب، أيمن القسيوني، داليا شوقي، هاني عادل، حنان يوسف، سمر مرسي، أسما سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج هادي الباجوري، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا.

ودارت أحداث المسرحية حول مسيرة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل، وتميزت المسرحية بالعديد من الراقصات التي قدمتها شريهان على المسرح، وعرضت على إحدى المنصات الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي