عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسرح الزمالك يحتضن حفل راب كامل العدد مع موسى سام وأبو الأنوار

حفل موسى سام بمسرح
حفل موسى سام بمسرح الزمالك

شهد مسرح الزمالك أمس، إقبال ضخم من الجمهور في حفل مغني الراب موسى سام وبمشاركة خاصة للمغني أبو الأنوار

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل موسى سام بمسرح الزمالك أمس

حفل ضخم لـ موسى سام

وأشعل موسى سام أجواء أولى حفلاته الغنائية بمسرح الزمالك مقدمًا أكثر من 20 أغنية، من بينها "غطي وشك" و"ميهمنيش" و"برنس"، في وصلة احتفالية استمرت قرابة ساعتين.

أبو الأنوار مفاجأة حفل موسى سام

وفاجأ موسى سام الجمهور بمشاركة خاصة جدًا لنجم الراب أبو الأنوار، الذي وضع بصمته في إشعال فتيل الحماسة بالسهرة الغنائية بتقديمه ثلاث أغنيات بصحبة سام من بينها آخر دويتو معهما سويًا بأغنية "عساس"، في أجدد ظهور له على مسرح الزمالك بعد مرور عام منذ آخر حفلاته المنفردة في نفس المكان.

مؤسس مسرح الزمالك عن حفل موسى سام

وقال الفنان طارق صبري مؤسس مسرح الزمالك، أن حفل موسى سام سأتي استكمالًا لمسيرة المسرح في توفير مساحة حفلات مستمرة لنجوم الراب منذ العام الماضي استجابة لطلبات الجماهير، كما تأتي ضمن خطة موسم حفلات الصيف التي تتضمن عدة مفاجأت فنية، من بينها حفل 3 إخوات وحفل الشاعر عمرو حسن والمطربة الأردنية نداء شرارة ونجم المهرجانات عنبة.

كلمات أغنية عساس لـ موسى سام وأبو الأنوار

وجاءت كلمات أغنية عساس، كالآتي: جوا دماغي دوامة مش فاهم إحساس، خمسة في عين الحسود لما يشوفني يتداري، ملقتش السلام كله جاي ف خناق، تزعل مني ف الحق بس تحب الكداب، وأنا أعملها للعالم مش جاي ف نفاق، شيطاني غفلني أنا شايف ملاك، مبقتش أحس كأني عايش أشلاء، احنا كرهنا الدنيا بس الدنيا حبانا، الكف دا ميزان وقت الحق بتبان، على وشك مكتوبه لو عوزت تنساك..

واحنا علاجنا أن نموت لا مكنتش إنسان، أنتي عايزة السؤال أنا بعوز الاجابة، بس أحب الدنيا تبقا فوق السحاب، كل قصة زميلي بيبقا ليها أسبا، كل حتة زميلي لينا فيها أحباب، بس نخاف من الزحمة بس نخاف من الارشاد، بس يازميلي تنساك.. أنت زميلي دا بكام؟، أنت بتعض ف الناس، تعدي فالزحمة كأنك مجاش، كأنك خفاش.. كأنك بتموت.. كأنك عساس..

كان الحياة مش محتاجة تفسير الوردة هتفتح بعدين دي هتموت، الحياة الجميلة ممكن تبقا كابوس، عشان الدنيا غدارة مليانة تمثيل
والي يقول الحق يبقا جي فكتير، زميلي فالجنة محتاج لتخدير، بس الدنيا بايظة قولي فين الخريطة.

تابع موقع تحيا مصر علي