عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بيراميدز أمام سموحة فى الدوري المصري

بيراميدز
بيراميدز

يستعد نادي بيراميدز لمباراته القادمة أمام نظيره سموحة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري الجمعة الموافق 19 أغسطس الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع  مباراة بيراميدز ضد سموحة عبر قنوات اون تايم سبورت.

نتيجة مباراة بيراميدز وغزل المحلة

الجدير بالذكر ان حقق فريق بيراميدز الفوز علي نظيره غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الماضية في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد المحلة حيث انتهت المباراة بفوز الأهرام بهدفين مقابل لاشيء للمحلة، كما انتهت المباراة التي جمعت بين بيراميدز والمقاولون العرب بالجولة التاسعة والعشرين بفوز الأهرام بهدف نظيف دون مقابل لنظيره المقاولون، وكانت المباراة قد أقيمت على ملعب 30 يونيو.

فيما أنتهت أحداث مباراة سموحة ضد فيوتشر بالتعادل الإيجابي في الجولتين الماضيتين بهدف وحيد أمام كل من سيراميكا كيلوباترا وفريق فيوتشر، وكانت مباراته مع سيراميكا كيلوباترا ضمن الجولة التاسعة والعشرين قد أقيمت على ستاد الإسكندرية، كما اقيمت مباراته أمام فريق فيوتشر ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين على ستاد الإسكندرية أيضا، وانتهت المباراتين ايجابيا بهدف وحيد لكل فريق.

بيراميدز يخسر ضد الزمالك

ويذكر أن فاز فريق الزمالك علي نظيره بيراميدز بثلاث أهداف مقابل لا شئ ، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقد تمكن إمام عاشور لاعب الفارس الأبيض أحراوز الهدف الأول ، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء  أحرزها أحمد سيد زيزو بنجاح في الدقيقة الأولى من عمر المباراة.

وقد سيطر لاعبي الفريق الأزرق علي أحداث اللقاء، ولكن دفاع نادي الزمالك تعامل بنجاح مع كل تلك الكرات، وتوقف رصيد الفريق الأزرق لـ59 نقطة.

بيان بيراميدز

 ومن ناحيه اخري قد أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن الاتحاد المصري ، ظلم النادي بقرار مشاركة النادي الأهلي علي حسابة في مسابقة دوري أبطال.

تابع موقع تحيا مصر علي