عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير مغربية: الزمالك يتعاقد مع الورداني لاعب الرجاء

تحيا مصر

أفادت تقارير صحفية مغربية، عن وجود مفاوضات من قِبل نادي الزمالك لضم لاعب الرجاء زكريا الورداني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تحيا مصر

تعاقد الزمالك مع لاعب الرجاء

وأشارت الصحف، إلى أن اللاعب كان يملك عرضين أحدهما من الدوري الفرنسي ، وآخر من نادي الوداد، ولكن عرض الزمالك كان الأكبر، لذلك سينضم الورداني لصفوف الأبيض خلال الفترة المقبلة.

كما قد أكدت التقارير المغربية، على أن مشاكل خاصة بالتأشيرة، هي من غيرت وجهة اللاعب من الدوري الفرنسي للدوري المصري.

ووفقاً لتأكيدات الصحف المغربية، فالزمالك سيقوم بتقديم صفقته خلال الأيام القليلة المقبلة.

مباراة الزمالك والإسماعيلي

على الجانب الآخر ، يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق الإسماعيلي ، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، وذلك في التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 15 من أغسطس الجاري ، على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الفارس الأبيض، لخطف بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة على حساب الدراويش، الذي سيدخل هو الآخر بغرض تحقيق الفوز وبلوغ دور ربع النهائي.

ويدخل كلا الفريقين بمعنويات مرتفعة بعدما حققوا المطلوب منهما في بطولة الدوري، فالزمالك اقترب من تحقيق درع الدوري للمرة الثانية على التوالي، حيث يفصله عن التتويج الرسمي فقط 6 نقاط، فالفريق يحتل المركز الأول برصيد 72 نقطة.

أما نادي الإسماعيلي ، فقد نجح في البقاء رسمياً في بطولة الدوري، بعدما وصل للنقطة 36 ، واحتل المركز التاسع وابتعد عن مراكز الهبوط لدوري القسم الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي