عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدكتور خالد عبدالغفار وزيرا للصحة خلفا لـ هالة زايد

الدكتور خالد عبد
الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة

كلف الدكتور خالد عبد الغفار، بتولي مهما حقيبة وزارة الصحة والسكان ، ضمن التعديل الوزاري الجديد فى حكومة الدكتور مصطفي مدبولي، وذلك خلفا للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.

 

كلفت حكومة المهندس مصطفى مدبولى فى 2018 ، حيث طرأ عليها 3 تعديلات وزارية سابقةن أولها كان فى 13 فبراير 2019، وذلك  باختيار الدكتورعاصم الجزار، لتولي حقيبة وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، والتي كان يشغلها المهندس مصطفى مدبولي بالإضافة إلى عمله كرئيس لمجلس الوزراء.

 

وجاء التعديل الثاني فى مارس 2019، حيث وقع الاختيار على الفريق كامل الوزير،  وزيرا للنقل،  بعد أن قدم الدكتور هشام عرفات استقالته من منصبه في 27 فبراير 2019 على خلفية حادث حريق محطة مصر الشهير.

 

بينما التعديل الوزاري االثالث ، جاء فى ديسمبر 2019، وشمل تغيير 10 حقائب وزارية وعودة وزارة الدولة للإعلام، وتولى فيه أيضًا الدكتور مصطفى مدبولي، إلى جانب عمله كرئيس للوزراء، مهمة  الوزير المختص بشؤون الاستثمار والإصلاح الإداري، وتم فيه أيضا تغيير اسم حقيبة وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري إلى التخطيط والتنمية الاقتصادية مع استمرار الدكتورة هالة السعيد في منصبها كوزيرة للتخطيط.

تابع موقع تحيا مصر علي