عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم يشبه ساحرة الجنوب ومسلسل مع نبيلة عبيد.. تفاصيل أعمال حورية فرغلي القادمة

تحيا مصر

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن تفاصيل أعمالها المقبلة، والمقرر انطلاق تصويرها خلال الفترة القادمة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أعمال حورية فرغلي المقبلة

لقاء حورية فرغلي مع et بالعربي

وقالت حورية فرغلي خلال حوارها مع برنامج et بالعربي، أنها سعيدة بمشاركتها مع الفنانة نبيلة عبيد في السباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسل بعنوان تلاتيني، كما أنها تُحضر لمسلسل مع الفنانة رانيا محمود ياسين، يحمل اسم المدينة الجامعية.

أعمال حورية فرغلي المقبلة


وأشارت حورية فرغلي، إلى أنها تحضر لفيلم يحمل اسم الراجل الخفي، يتم تصويره في مدينة أبو ظبي، وفيلم آخر يحضر له المنتج جاد العربي شبيه بمسلسل ساحرة الجنوب.

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن كواليس مسلسل ساحرة الجنوب، مؤكدة أن حياتها «اتلعنت بعد المسلسل».

وأضافت في حوارها مع برنامج الترابيزة على قناة الشمس: «حاولت التحدث مع إحدى الإعلاميات المعروف عنها الحديث عن الجن في برامجها، وكنت أتمنى أن أحدثها بعد حلقتها عن الجن أن حياتها ادمرت، وأنني بعد مسلسل ساحرة الجنوب حياتي ادمرت، لأن بالتأكيد قمنا بأشياء جعلتنا نصاب بهذه اللعنة».

وتابعت: «بعد مسلسل ساحرة الجنوب حياتي لم تعد كما كانت، أصبحت 49 كيلو، لم أستطع التحرك، موجودة في السرير طوال الوقت، حتى اكتشفت وجود أحد الأعمال الساحرة مدفونة داخل بيتي، فتحتها واكتشفت أنها ورقة شمع مكتوب عليها (حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف جوازها ورزقها)».

وقالت ريهام سعيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الترابيزة" المذاع على قناة "الشمس" تقديم الإعلامية أميرة بدر، أنه بعد حلقة البنات والعفاريت والجن، لم تعد حياتها للشكل الطبيعي، وكل حاجة كانت بتحصل لحورية فرغلي كنت بحس نفسي فيها، وكنت ماشية فى نفس المشكلات.

وتابعت : نفس اللى حصل لـ حورية فرغلي، من مشكلات فى المناخير والوش والتعب اللى عاشتها أنا عشتها، علشان كده كنت حاسة بيها أكتر من أي حد، وعشان كده بعتذر لها، وبطبط عليها وبقول لها معلش، وانا بمر بـ اللى انتى مريتى به، ولسه ليا عمليات.

وردت الفنانة حورية فرغلى على ريهام سعيد،  وقالت :" بحب كل حلقات يا ريها، و بعتبرك شبيهة لى فى حاجات كتير، وحاولت أتواصل معاكي، بس والله معرفتش عشان موبايل مغلق، وقمت بإرسال رسالة خاصة ليكي".

تابع موقع تحيا مصر علي