عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة الإسماعيلي.. ماذا فعل الزمالك في دور الـ 32 من كأس مصر ؟

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق الإسماعيلي، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر النسخة الحالية ، وذلك في تمام الثامنة مساء بعد غد الاثنين المقبل الموافق 15 من أغسطس الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

تحيا مصر

مباراة الزمالك والإسماعيلي

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة، ومواصلة مشوار البطولة حتى المباراة النهائية، وتحقيق لقب الكأس، الذي كان قد حققه الفريق الشهر الماضي على حساب النادي الأهلي، للجمع بينه وبين لقب الدوري الذي اقترب من تحقيقه هذا العام بعدما أصبح يفصله فقط 6 نقاط ويحسمه بشكل رسمي.

أما فريق الإسماعيلي المنتعش بتحقيق فوز فارق على حساب فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدف دون رد، ساهم في بقاءه في البطولة للموسم المقبل، وذلك بعدما نجح في الوصول للنقطة 36، واحتل المركز التاسع في جدول الترتيب، لذا متوقع أن تكون مباراة الاثنين مليئة بالمتعة والإثارة والنِدية بين الفريقين.

ماذا فعل الزمالك أمام الداخلية في دور الـ 32

وكان قد تواجه نادي الزمالك أمام فريق الداخلية، في دور الـ 32، وتمكن الفريق من تحقيق الفوز بصعوبة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وسجل الهدفين كلا من يوسف أسامة نبيه، في الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني ، واضاف بن شرقي، الهدف الثاني في الدقيقة 111 من زمن الشوط الإضافي الثاني، فيما جاء هدف الداخلية الوحيد في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول.

ترتيب الزمالك في الدوري

على الجانب الآخر ، اقترب الفارس الأبيض من حسم لقب الدوري للمرة الثانية والرابعة عشر في تاريخه ، وذلك بعدما احتل المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، جمعهما من الفوز في 23 مباراة، تعادل في 3 مواجهات ، وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي ، إنبي ، طلائع الجيش، سموحة.

تابع موقع تحيا مصر علي