عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: هذه الشخصية يئست من احتمالية تجسيدها والسوشيال ميديا باب رزق لناس ملهاش قيمة

تحيا مصر

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين، عن الشخصية التي تتمنى تقديمها  في مسيرتها الفنية وأكثر المخرجين التي تنسجم معهم في العمل.

تحيا مصر يرصد تصريحات إلهام شاهين في برنامج حلوة يا دنيا

إلهام شاهين في برنامج حلوة يا دنيا

قالت إلهام شاهين خلال برنامج حلوة يادنيا عبر قناة رؤيا: إنها لم تقدم أدوارا تاريخية في مسيرتها الفنية، مشيرة: كان نفسي زمان أقدم حتشبسوت، ولكن تعبت ويئست إني أقدمها.

وتابعت إلهام شاهين: المخرجة كاملة أبو ذكري من أكثر المخرجين التي أرتاح معها في العمل، عملت معها آخر مسلسل بطلوع الروح وآخر فيلم يوم للستات ليا وكان من إنتاجي، وفيلم واحد صفر الذي حصد أكثر من 50 جائزة.

وعن السوشيال ميديا قالت: بكرها ولكنها مهمة في المهنة ومش بستخدمها خالص، والسوشيال ميديا هي باب رزق لناس ملهاش قيمة في المجتمع وسلبياتها أكتر من إيجابيتها.

إلهام شاهين رفقة جورج وسوف

شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها بصورة برفقة الفنان السوري، جورج وسوف، وذلك في أول ظهور له بعد أزمته الصحية الأخيرة.

ونشرت إلهام شاهين صورة برفقة جورج وسوف عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك» معلقة: «الفنان الكبير جورج وسوف أبدع في حفلته بمهرجان الفحيص بالأردن، حمدلله على سلامة سلطان الطرب».

كرم مهرجان الفحيص للثقافة والفنون بالأردن في دورته الثلاثين، النجمة إلهام شاهين التي حرصت على توجيه الشكر للمهرجان والمملكة الأردنية، حيث نشرت صورًا من تكريمها على انستجرام وعلقت قائلة: «شكرًا للمملكة الأردنية الهاشمية على تكريمى في مهرجان الفحيص للثقافة والفنون، شكرًا معالى الوزير نايف الفايز وزير السياحة والآثار».

كما وجهت إلهام شاهين الشكر أيضاً إلى مندوب سمو الأمير الحسن بن طلال راعى المهرجان، والأستاذ أيمن سماوى رئيس المهرجان في دورته الثلاثين، وقالت سعدت جداً بهذا التكريم، تمنياتي لكم بالتوفيق، وكل التحية للجمهور الأردنى شعباً وقيادة.. احترامي وتقديرى.

يذكر أن ألهام شاهين قدمت آخر أعمالها مسلسل «بطلوع الروح» من 15 حلقة في شهر رمضان الماضى، وشارك في العمل منة شلبى، أحمد السعدنى، محمد حاتم، عادل كرم، ديامون بو عبود، أيمن عزب، عزت زين، دارينا الجندى، ريم نصر الله، محمود فارس، وتأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبوذكرى.

تابع موقع تحيا مصر علي