عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب حماة الوطن يؤيد القيادة السياسية فى التغيير الوزارى الجديد

تحيا مصر

أعلن الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن ، عن تأييد الحزب  للقيادة السياسية فى التغيير الوزاري الجديد. 

حزب حماة الوطن يؤيد القيادة السياسية فى التغيير الوزارى الجديد    

تحيا مصر 
وقال رئيس الحزب ، أن التعديل الوزاري، جاء لتقديم وزراء  جدد في حكومة الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وهو ما سينعكس على الأداء العام بشكل جيد ومختلف ويرقى بطموحات وأهداف الشعب المصري.

ووجه رئيس الحزب ، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى فى دعم التغيير، بعد ان دعا مجلس النواب للانعقاد لمناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية، التي تم التوافق على تغييرها بعد التشاور مع رئيس مجلس الوزراء.
وأضاف الفريق جلال الهريدى ان الرئيس السيسي،حريص على  تطوير الأداء الحكومي في بعض الملفات الهامة على الصعيدين الداخلي والخارجي، والتي تُساهم في حماية مصالح الدولة ومقدراتها، وتمس بشكل مباشر الخدمات المُقدمة للمواطن المصري، والذي نعمل جميعا من أجله.

حزب حماة الوطن يؤيد القيادة السياسية فى التغيير الوزارى الجديد    


وفى سياق متصل اكد اللواء احمد العوضى النائب الاول لحزب حماة الوطن ورئيس لجنة الدفاع والامن القومى ان التغير الوزارى الجديد جاء فى الوقت المناسب وقد  ساهم فى دعم المرحلة الجديدة من العمل المتواصل مؤكدا الى  أننا نتطلع لمستقبل أفضل في ظل الجمهورية الجديدة تتحقق فيه آمال وطموحات الشعب المصري،

وقال اللواء العوضى أن الوزراء الجدد  أمامهم تحديات كبيرة في استكمال ما تم من إنجازات والبناء عليها.


مؤكدا الى ان الرسالة  الشكر والتقدير التى أرسلها  الرئيس السيسي، لجميع الوزراء الذين أنهوا مهمتهم، متمنيا التوفيق والنجاح لمن كُلف بالمهمة بديلًا عنهم.

للوزراء السابقين علي جهودهم خلال السنوات الماضية، وبما بذلوه من أجل جهود حثيثة في تطوير منظومة العمل داخل مؤسسات الدولة تدل عن اعطاء  الرئيس السيسى  وتقديرة  للجميع حقهم  فى العمل المتواصل داخل الدولة المصرية


جدير بالذكر الى انة وافق مجلس النواب خلال الجلسة العامة اليوم السبت  علي  التعديل الوزاري الذي قدمه رئيس الجمهورية، للبرلمان.

وضم التعديل الوزاري 13  وزيرا جديدا فى حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء

تابع موقع تحيا مصر علي