عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنات تستعد لإطلاق فيديو كليب جديد في هذا الموعد| تفاصيل

جنات
جنات

تستعد المطربة جنات لطرح فيديو كليب جديد لها بعنوان "مين يحبك" يوم الإثنين الموافق 15 من شهر أغسطس الجاري، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

تحيا مصر يرصد موعد طرح فيديو كليب جنات الجديد

حيث نشرت جنات بوستر الفيديو كليب عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "طرح كليب مين يحبك يوم الإثنين 15 أغسطس على اليوتيوب وكل المنصات الموسيقية".

ومن المقرر أن تكون الأغنية من كلمات محمد رفاعي، ألحان أحمد زعيم، والفيديو كليب من إخراج فادي حداد.

جنات تشوق متابعيها لفيديو كليبها الجديد

ويذكر أن جنات قد شوقت متابعيها وجمهورها منذ خمسة أيام تقريبًا لفيديو كليبها الجديد، حيث نشرت جنات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بوستر تشويقي للفيديو كليب، وعلقت عليه قائلة: “قريبًا مين يحبك”.

وجاءت معظم التعليقات على منشورها إيجابية ومتحمسة للفيديو كليب الجديد، كالآتي: “الله على الأخبار الحلوة”، “أنا مش قادر أصبر من الفرحة”، “بالتوفيق إن شاء الله”، “جنات لقد فرطنا من كتر الانتظار بسرعة شوية”، “لا تطولي علينا”، “متحمس لسماع الأغنية والألبوم الجديد”.

أخر أعمال جنات

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال جنات أغنية "سيد الأحباب" التي تم طرحها يوم 1 من شهر مايو الماضي عبر القناة الرسمية لشركة “AsA Studios”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 312 ألف مشاهدة.

أغنية “سيد الأحباب”

وتعد الأغنية من كلمات الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز، وألحان وتوزيع أسامة إسماعيل، ومكس وماستر جاسم محمد، وتقول كلمات الأغنية: “يا طول ليل الشتا وإحساسه البارد في وحدتي غير دمعي ما يسليني لو كانوا الناس واجد والغلا واجد شوفتك يا سيّد الأحباب تكفيني حبيتك بصمت ودموع الوله شاهد من قلبي تسيل قبل تسيل من عيني أخاف يلمح غلاك الواشي الحاسد واخاف لا تنتهي من دونك سنيني لا من لمحتك أجيك بلهفة مواعد والشوق ياقف رسوله بينك وبيني أقسى محبة محبة من طرف واحد أموت بك وأنت ما حسيت أبد فيني”.

تابع موقع تحيا مصر علي