عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد محسن: بني سويف تشهد نهضة شاملة.. وحياة كريمة والمشاريع الاستثمارية غيروا وجه الحياة بها

النائب أحمد محسن
النائب أحمد محسن عضو مجلس الشيوخ

قال النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، إن ما تشهده محافظات الصعيد بشكل عام، ومحافظة بني سويف بشكل خاص، من عملية تنموية شاملة ومشاريع استثمارية في كافة المجالات، شىء مبهر وغير مسبوق، بعد سنوات من التهميش والإقصاء للصعيد بأكمله.

النائب أحمد محسن: بني سويف تشهد نهضة شاملة.. وحياة كريمة والمشاريع الاستثمارية غيروا وجه الحياة بها

ونوه النائب أحمد محسن في تصريحات صحفية له اليوم، بما تشهده كافة مراكز محافظة بني سويف من أعمال في البنية التحتية ومشاريع حياة كريمة، لافتا إلى تنفيذ 42 مشروعا فى قطاع الصرف الصحي، ضمن المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة في مركزى ببا وناصر، علاوة على استمرار العمل فى مشروع إنشاء محطة رفع للصرف الصحي، بقرية البكرية، التابعة لمجلس قروي قمبش، وتوسعات جاري تنفيذها بمحطة المعالجة، بقرية طنسا بني مالو، بطاقة 2.5 ألف متر مكعب يوميًا.

وأشار النائب أحمد محسن  نائب بني سويف، إلى أن العمل في محافظة بني سويف يسير على قدم وساق والمحافظة تشهد تغييرا كبيرا، وتجديدا وتطويرا لكافة أعمال البنية التحتية لها، علاوة على تجهيزها لاستيعاب مشاريع استثمارية ضخمة في كافة أرجاء المحافظة.

تحيا مصر 

النائب أحمد محسن: بني سويف تشهد نهضة شاملة.. وحياة كريمة والمشاريع الاستثمارية غيروا وجه الحياة بها

ولفت محسن، إلى الزيارة التي قام بها الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، لتفقد عدد من الفرص الاستثمارية بمحافظة بني سويف، والتي تصلح لإقامة مشروعات كبري وتنموية في قطاع التجارة الداخلية والاتفاق بشأن العديد من المناطق.

واشاد عضو مجلس النواب بجهود محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم.قائلا انه شعلة نشاط، ويتابع باستمرار أعمال التنمية الشاملة في المحافظةوما يتحقق فيها من نجاحات.

واختتم نائب الصعيد، بالتأكيد على أن محافظة بني سويف، تعتبر من محافظات الصعيد الواعدة والجاذبة لتلقي استثمارات تجارية ولوجستية، لما تتميز به من طبيعة زراعية وصناعية، فهي محافظة ذات كثافة سكانية تصل إلى 3.5 مليون نسمة ويعمل معظم سكانها بأنشطة زراعية وصناعية، معربا عن ثقته الشديدة بأن تكون بني سويف، محافظة نموذجية على مستوى الصعيد في مجال التنمية والاستثمارات، خلال فترة قريبة للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي