عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد فتحي: التعديل الوزاري هدفه تطوير أداء بعض الوزارات خلال الفترة المقبلة

النائب أحمد فتحي
النائب أحمد فتحي عضو مجلس النواب

أعلن النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تأييده للتعديل الوزاري الذي وافق عليه مجلس النواب اليوم، والذي ضم 13 حقيبة وزارية، مؤكدا التعديل الوزاري هدفه تطوير أداء بعض الوزارات خلال الفترة المقبلة.

النائب أحمد فتحي: التعديل الوزاري هدفه تطوير أداء بعض الوزارات خلال الفترة المقبلة

وأضاف النائب أحمد فتحي، خلال تصريحات صحفية اليوم، أن الحكومة كانت تحتاج إلي بعض التغييرات وضخ دماء جديدة، يسهم في تطوير الأداء في بعض الملفات لتحسين حياة المواطنين، ولتحقيق معدلات نمو أعلى في ظل الظروف الاقتصادية العالمية الصعبة.

وهنأ أحمد فتحي ، وكيل لجنة التضامن الإجتماعي، الدكتورة نيفين القباج علي تجديد الثقة كوزيرة التضامن الاجتماعى، والاستمرار فى تولى حقيبة الوزارة، موضحا أنه كان هناك تنسيق وتعاون كبيرة بين مجلس النواب ووزاة التضامن الإجتماعي في الكثير من الملفات خلال الفترة الماضية.

النائب أحمد فتحي: التعديل الوزاري هدفه تطوير أداء بعض الوزارات خلال الفترة المقبلة

كما وجه النائب أحمد فتحي، الشكر للوزراء السابقين على جهودهم خلال السنوات الماضية، وبما بذلوه من جهد كبير في خدمة الوطن لتطوير منظومة العمل داخل مؤسسات الدولة.

 

تجدر الاشارة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، دعا  مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم للانعقاد لمناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية التي تم التوافق على تغييرها بعد التشاور مع رئيس مجلس الوزراء، وذلك لتطوير الاداء الحكومي في بعض الملفات الهامة على الصعيدين الداخلي والخارجي، واشاد عدد من نواب البرلمان بالتعديلات الجديدة،  مؤكدين أنها تُساهم في حماية مصالح الدولة ومقدراتها، وتمس بشكل مباشر الخدمات المُقدمة للمواطن المصري.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي