عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب إيهاب رمزى عن التعديل الوزارى: كل الدعم للنائب أحمد سمير فى تولى وزارة الصناعة

النائب إيهاب رمزي
النائب إيهاب رمزي عضو مجلس النواب

ثمن النائب إيهاب رمزي عضو مجلس النواب، التعديلات التي أدخلت على 13 حقيبة وزارية فى حكومة المهندس مصطفي مدبولي، بعد موافقة مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، تنفيذا لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للانعقاد.

تحيا مصر 

النائب إيهاب رمزى عن التعديل الوزارى: كل الدعم للنائب أحمد سمير فى تولى وزارة الصناعة

جاء ذلك على هامش الجلسة الطارئة لمجلس النواب اليوم، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لمناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية التي تم التوافق على تغييرها بعد تشاور الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس مجلس الوزراء، وذلك لتطوير الاداء الحكومي في بعض الملفات الهامة على الصعيدين الداخلي والخارجي والتي تُساهم في حماية مصالح الدولة ومقدراتها.

وتابع النائب إيهاب رمزي، خلال حديثة مع موقع تحيا مصر ، أن التغييرات التي حدثت محل احترام من النواب، مضيفا" كلا منهم قادر على حمل المسئولية بطبيعة خبراتهم وما يملكوه من مؤهلات لذلك".

النائب إيهاب رمزى عن التعديل الوزارى: كل الدعم للنائب أحمد سمير فى تولى وزارة الصناعة

وهنأ عضو مجلس النواب، النائب النائب احمد سمير،  رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس، قائلا: كان له بصمته وفكره وأثارة خلال السبع سنوات السابقة ، وسعداء بتولية هذ المنصب".

وأضاف النائب إيهاب رمزي، "لدينا مشاكل كثيرة فى الوزرات والتعديلات جاءت نتيجة ادراك القيادة السياسية ل ضرورة حلها على وجه السرعة ، كما أن الدولة تحتاج لدماء جديدة ونحتاج وجراحات عاجلة وسريعة ، خاصة بعد التغيرات العالمية والمشاكل التعاونية كان لابد من حل الأزمات الداخلية".

وأكد النائب إيهاب رمزي، أن مصر من أكثر الدول فى الوطن العربي وافريقيا  استقرار مادي وسياسي وطموحات اقتصادية، وسياحة عالمية وموارد بشرية تحتاج الي ادراة جاذبة للاستثمارات العالمية".
 

تابع موقع تحيا مصر علي