عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايا دياب عن حفلها بـ لبنان:"مستعدة أتنازل عن أجره للجمهور"

مايا ياب
مايا ياب

أعربت المطربة مايا دياب عن سعادتها بـ إحياء حفلها الأول بعد غياب في وطنها لبنان وبالتحديد دولة بيروت، مشيرة إلى أنها على استعداد بالتنازل عن أجر حفلها من أجل الجمهور اللبناني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات مايا دياب عن حفلها بـ لبنان

تصريحات مايا دياب عن حفلها بـ لبنان

قالت مايا دياب خلال لقائها ببرنامج et بالعربي: “ديما بشعر بالخوف قبل ما أطلع على المسرح، ولكن أنا  سعيدة بإيحياء حفلي في بيروت بعد غياب فترة طويلة وسعادتي أكبر اننا ممكن ننظر للجانب الإيجابي على الرغم من الظروف العصيبة اللي بتمر بيها البلد”.

وكشفت مايا دياب عن تفاصيل حفلها في بيروت، مشيرة إلى أنه ضم عدد كبير من الأجانب بجانب وجود الجمهور اللبناني، وتابعت حديثها: أرى أن واجبي إسعاد الجمهور ومستعدة للتنازل عن أجري من أجل وطني لبنان. 

أخر حفلات مايا دياب

من ناحية أخرى، كانت قد أحيت مايا دياب عدد من حفلاتها الغنائية التي جاءت أخرهم في مصر بمدينة الساحل الشمالي ضمن حفلات صيف 2022، وجاءت أسعار تذاكر الحفل على هذا النحو 1500 جنيه للفئة الأولى، أما الثانية فهي فئة الطاولة المرتفعة بسعر 2400، والزيادة عن عدد الأفراد يدفع له 600 جنيها إضافيا على السعر الأساسي للتذكرة.

وجدير بالذكر، أخر أعمال مايا دياب أغنية “أمي يا أمي” والتي تعاونت بها إلى جانب كلا من المؤلف منير أبو عساف، والملحن هادي شرارة، وحققت من خلال نجاحات ساحقة.

كلمات أغنية مايا دياب الجديدة

وأتت كلمات الأغنية: "القصة اللي بدي احكيها واللي قلبي عايش فيها فكرتها، أكيد بقى لكن طلعت حقيقة باعرف أنك ما أنك، مثلهم لكن عندي أجمل منهم بيكفي أنه عيونك، بريئة أه أه إمي يا إمي حدك أنا بقوى على ضعفي، وبقدر كفي وأه أه أه إمي يا إمي أنت الحب اللي خلاني اتحدى خوفي لو قدروا الوقت ردوا لي الوقت، وارجع اختاره من جديد بختارك لك يا كل العمر شو نفع العمر من دونك هالدنيا بتبقى ناقصها عطر أه أه، يا إمي يا إمي حدك أنا بقوى على ضعفي تقدر تكفي، أه أه إمي يا إمي أنت الحب اللي خلاني اتحدى خوفي، هل القصة اللي من قلبي حكيتها والطريق الصعب اللي مشيتوا اللي بحياتي أجمل حقيقة باعرف أنت منك مثلهم بس عندي أجمل منهم بيكفي أنه عيونك بريئة".

تابع موقع تحيا مصر علي