عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة من الكواليس.. منة فضالي تشوق متابعيها لفيلم "مغامرات كوكو"

منة فضالي
منة فضالي

حرصت الفنانة منة فضالي على تشويق متابعيها وجمهورها لفيلمها الجديد "مغامرات كوكو"، الذي من المفترض عرضه قريبًا في السينمات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تشويق منة فضالي لمتابعيها

حيث نشرت منة فضالي صورة من كواليس الفيلم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: “فيلم مغامرات كوكو إخراج الأستاذ إسماعيل فاروق، إنتاج شركة ميكرز الأستاذ عمرو طنطاوي، النجوم بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، أوس أوس، عمرو عبد العزيز، ونجوم كتير دعواتكم”.

فيلم "مغامرات كوكو"

ويتناول فيلم "مغامرات كوكو" قضية الرفق بالحيوان، حيث يجسد خالد الصاوي شخصية طبيب يمتلك مساشفى بيطرية، يدخل في عداء مع كوكو الذي يجسده الفنان بيومي فؤاد، بينما تظهر الفنانة شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية.

منة فضالي تطلب الدعاء لوالدتها

ويذكر أن منة فضالي قد أعلنت تعرض والدتها لوعكة صحية مفاجأة، وطلبت الدعاء من جمهورها، حيث نشرت منة صورة لوالدتها من داخل المستشفى، وعلقت عليها قائلة: "أمي تعبانة أوي ادعولها".

وبعدها أوضحت أن والدتها تعرضت لإهمال طبي في المستشفى، حيث كتبت منة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مستشفي الصفوة من أوحش المستشفيات اللي في العالم أسوأ معاملة مفيش متابعة للمريض أمي فضلت في الطواري ٣ ساعات وعندها سكر وكانت حالتها صعبة والتمرجي رابطلها درعها علشان يسحب دم علشان يعرف فصيلة دمها ايه سابها مربوطة وقاعد يضحك مع زملائه”.

وتابعت: “سابوها في الطواري ٣ ساعات علشان نطلع الاوضة ونلحق نعلق كياس الدم لأن الهيموجلوبين عندها ٤ وكان نفسها رايح ومفكروش يتابعو أو يعملو تحليل بعد نقل الدم أو يكتبو أدوية بصراحة حاجة في منتهى الاهمال  مشوفتش كده في حياتي بصراحة”.

أخر أعمال منة فضالي 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال منة فضالي فيلم “فارس” الذي تم طرحه في دور السينما يوم 18 من شهر مايو الماضي، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، منة فضالي، وغيرهم، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي